umrawan1434

umrawan1434 @umrawan1434

عضوة جديدة

استفسار من بنات امريكا عامة وبنات تكساس خاصة

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات انا ان شاء **** جاية شهر 2ميلادي يعني نهاية 3 هجري اوكية ونكون هنا خلصنا الترم الاول عادي يقبلون عيالي يكملون مثلنا السنة ولا تروح عليهم وهل عادي اخذ لهم اوراق من مدارسهم ويصير نقل ولا شي ثاني قولولي تكفون مالي علم ولا خبرة بذي الامور ونا ودي يكملون في المدارس السعودية طلبتكم تكفون ردو علي تراني شايلة هم وجننت زوجي في الابتعاث شي ثاني الجو كيف بيكون عندكم ادري زودتها بس انتم ما بتردوي ان شاء **** فرجو همي **** يجزاكم خير
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
انا قريبتي حاليا باامريكاا

جلست لين خلص ولدها السنة الدراسية وزوجها راح لوحدة

راح تقريباا نفس الوقت اللي انتي بتروحين وجاء نهاية رمضان واخدهم وراح

وتقريباا يوم سافر بنفس وقتكم يعني بشهر 2 ميلادي كان الثلوج مغطية المدينة

يعني الحين عندهم برد بس مابعد تتساقط الثلووج

والله كريم
*وردة بيضاء*
*وردة بيضاء*
انا قريبتي حاليا باامريكاا جلست لين خلص ولدها السنة الدراسية وزوجها راح لوحدة راح تقريباا نفس الوقت اللي انتي بتروحين وجاء نهاية رمضان واخدهم وراح وتقريباا يوم سافر بنفس وقتكم يعني بشهر 2 ميلادي كان الثلوج مغطية المدينة يعني الحين عندهم برد بس مابعد تتساقط الثلووج والله كريم
انا قريبتي حاليا باامريكاا جلست لين خلص ولدها السنة الدراسية وزوجها راح لوحدة راح تقريباا...
حبيبتي .. ليش ما تخلين زوجك يسبقكم و يرتب الوضع .. السكن و يشوف شروط المدارس و الاوراق المطلوبة و الاجراءات و بعدين تلحقونه .. اريح لكم و احسن
عروس شهر1
عروس شهر1
هلا اختي ..
يقبلون عيالك في المدارس في اي وقت عادي بس عاد السنه الدراسيه تختلف يعني هم بيحطوهم في الكلاسات اللي من عمرهم مع العلم انهم يحسبون السنه من تاريخ الميلاد .. يعني لو طفلك مولود قبل تاريخ 1 سبتمبر 2007 حيكون صف اول ابتدائي بس لو كان مولود في 2 سبتمبر او بعدها بيكون صف كندرقارتن واللي هو تمهيدي ..
مافي مدارس سعوديه لكن في مدرسة اسلاميه في المدن الكبار .. تعالي مع زوجك ولاتشيلي هم كل شي بيتسهل باذن الله لاتحرقي على نفسك وعلى زوجك جمال الايام الولى هنا بالقلق من اشياء بتعدي بسهوله اكثر مما تتوقعي باذن الله ..

توصلي بالسلامه يارب ..
عروس شهر1
عروس شهر1
الجو في تكساس معقول ومافيه سنو بس برد مثل السعوديه والبيوت وكل المكان الداخليه دافيه والجاكيتات هنا افضل وارخص فلا تشيلي هم البرد مره خفيف ومايكون عائق كبير باذن الله ..
لولولو555
لولولو555
عادي يقبلونهم
الله يسهل عليكم
كان هدا القسم مره حلو ومتجدد ايام بوادي اللحين مره صار بارد مافيه جديد
البركه بالباقييين