جديد2000

جديد2000 @gdyd2000

عضوة فعالة

عندك شركه او محل ما يدخل زين او عندك فلوس بس عندك نشاط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

كيف البنات وش اخباركن انشالله بخير.

الي عندها فلوس وتبغى تسوي مشروع بس ما عندها فكره

او الي عندها شركه او فانحه محل بس ما يدخل زين اقدر اساعدكم.الحمد لله الله انعم علي بالخيال الواسع والافكارالرهيبه.

تراسلني على الخاص
47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخزامى والنفل
بالتوفيق وشكرا لكونك تحبين تشاركين الغير بنعمة الله عليك وموهبتك.
bnt_tounes
bnt_tounes
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جديد2000 اولا حبيت اعرف انت اخ او اخت؟
لو اخت اقولك مربا بك بيننا مي منتدانا الرائع و اتمنى تفيدي و تستفيدي و مشكورة على بادرتك الطيبة و حبك للمساعدة , لكن هداكي الله لما هذا الرد "مقامات و عقل ناقص" الاخت برونزية ما غلطت في شيء بس اعطت رايها و دعت لك ان الله يحفظك ,

....... لكن لو اخ اقولك , والا خليني ساكتة احسن
جديد2000
جديد2000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جديد2000 اولا حبيت اعرف انت اخ او اخت؟ لو اخت اقولك مربا بك بيننا مي منتدانا الرائع و اتمنى تفيدي و تستفيدي و مشكورة على بادرتك الطيبة و حبك للمساعدة , لكن هداكي الله لما هذا الرد "مقامات و عقل ناقص" الاخت برونزية ما غلطت في شيء بس اعطت رايها و دعت لك ان الله يحفظك , ....... لكن لو اخ اقولك , والا خليني ساكتة احسن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جديد2000 اولا حبيت اعرف انت اخ او اخت؟ لو اخت اقولك مربا بك...
حلوة الجملة وموتتني ضحك

من كلامها رديت هالرد

وانا بنوته وانشالله اكون عضوه موفيده وامؤدبه وشاطره (وين حنى مدرسه)واحليله وطيبه تراي حليله بس الي يغلط علي الله يعينه هههههههههه تراي امزح
^_^رتــــــــاج^_^
اوكي حبيبتي

مشكورة على مبادرتك الطيبة

انا بقولك ايش حيصير معايا

انا راح اشتغل بالصيفية ان شالله براتب مايقل عن 1000 ريال <<يارب الظن مايخيب

وراح تجيني 2000 ريال هدية اوكي

ابغى استغل هالمبالغ في ايش

ماعندي شي لامحل ولامشغل ولاشي

ممكن تعطيني فكرة من افكارك الذهبية عشان استغل هالمبالغ وماطيرها يالتفاهات اللي ذابحتني

من مك اب وعطور وخرابيط مالها اول ولاتالي

معليش ماراسلت على الخاص لاني ابغى الكل يستفيد
جديد2000
جديد2000
رتاج:
2000 ريال ما يفتحلك ولا بسطه.ان انحصلك اليوم تشرين سهم فيبكو اليوم185 خلال ثلاث اسابيع او اقل بيكون222 او اكثر .تبرحين تقريبا 380ريال.

محترفه:
ممكن تذكريلي اسم السوق .

لان مره كنت ابفتح محل في سوق نسائي وطلعت صاحبه المحل نصابه ووالاداره قسم الرجال نصابين اخذو فلوسي ولا فتحت المحل