خبيرات الصبغات مساعدتكم يالغاليات

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشلونكم ياحلوين :27:
ماراح اطول عليكم السالفه ومافيها اختي العزيزه صبغت شعرها لون اشقر حلو لكنها تهورت وحطت في شعرها حناء وطلع اللون برتقالي هذا غير الشعر اللي تقطع السؤال الحين هو كيف تتخلص من اللون البرتقالي وكيف تعالج التلف اللي صار بشعرها وجزاكم الله خير :39:
6
559

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جينيرا
جينيرا
مدري بس اتوقع تريحه فتره وتشتغل تدهين وترطيب لشعر وماسكات عشان تريحه واتوقع انك اذا ريحتيه فتره اصبغيه اسود
الآنسه منشن
الآنسه منشن
مشكورة اختي وجزاك الله خير
بيور سول
بيور سول
زبده وما يونيز وزيت سمسم وتدعي علي من قلبهاااااااااا علشان يتعدل شعرها مرتين في الا سبوع وبعد ما تغسل شعرهاا

تدهن بشوي زيت الفواكه والشامبوو يفضل ألفيف او شامبو طبي لان الشامبو المعطر بيزيدهاا مشكله اكثر من الاول وبينتف

لها شعرها زياده

وقولي لها توقف صبغات فتره لمدة ست شهور لين يتعدل شعرها وتستخدم حبوب فيتامينات للشعر مثل زيت كبد الحوت

او اي فيتامين للشعر في الصيدليه

والحنه تقطعهااا نهائي دام انها تصبغ لان حناء وصبغه ما يجتمعون ابد
الآنسه منشن
الآنسه منشن
يسلموووووووووووو اختي دلة قهوة ماقصرتي وجزاك الله خير
بيور سول
بيور سول
زبده وما يونيز وزيت سمسم وتدعي علي من قلبهاااااااااا علشان يتعدل شعرها مرتين في الا سبوع وبعد ما تغسل شعرهاا تدهن بشوي زيت الفواكه والشامبوو يفضل ألفيف او شامبو طبي لان الشامبو المعطر بيزيدهاا مشكله اكثر من الاول وبينتف لها شعرها زياده وقولي لها توقف صبغات فتره لمدة ست شهور لين يتعدل شعرها وتستخدم حبوب فيتامينات للشعر مثل زيت كبد الحوت او اي فيتامين للشعر في الصيدليه والحنه تقطعهااا نهائي دام انها تصبغ لان حناء وصبغه ما يجتمعون ابد
زبده وما يونيز وزيت سمسم وتدعي علي من قلبهاااااااااا علشان يتعدل شعرها مرتين في الا سبوع ...