تمارسين تمارين البطن تعاااااالي سلبيات/ايجابيات

علاج السمنة والنحافة

صباح الخير ..

بنات عندي ارادة قوية (بإذن الله ) اخلي بطني مسطح تماماً مع اني حملت وولدت ههههههههههه

كل ماقابلت احد حطمني الي يقول ماتفيد تمارين شد البطن ..
والي تقول تركتها ورجع بطني اشين من قبل وكبر ..
والي تقول بتملين ..
والي تقول صعبه ..

انواااااع الاحباطات ..

انا ماهمني الوزن كثر منظر البطن صح انتم معي ..
مع اني منيب سمينة الحمدلله بس عندي كم كيلو ودي انزلها بس ابس بطني مسطح مررررررره ..

كل وحده تذكر تجربتها مع تمارين شد البطن المعروفة وابي ايجابيات وسلبيات تكفووووون ..
وهل لازم اسويها مع تمارين ثانية او وحدها تكفي ؟:42:
ولو مارستها بشكلها الصح وحملت مره ثانيه ورجعت لها ماعندي مشكلة ..
40
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رضاحة العبس
رضاحة العبس
بالعكس خليك على ارادتك التمارين راح تشد بطنك انا جربتها بصراحه قمه يوميا عدا الخميس بس مع الاسف حملت وخرب كل شي لكن ان شاء الله برجع البطن المشدود خرب اكثر بعد الولاده ترهل وكبر بس انا بنادي والله انصحك بالرياضه والله الي تقول مانفعت اهي اصلآ كسوله وبالتوفيق عقبال ماتصير الكروش مسح وعلميني وش صار معك
ثواني النبض
ثواني النبض
بالعكس خليك على ارادتك التمارين راح تشد بطنك انا جربتها بصراحه قمه يوميا عدا الخميس بس مع الاسف حملت وخرب كل شي لكن ان شاء الله برجع البطن المشدود خرب اكثر بعد الولاده ترهل وكبر بس انا بنادي والله انصحك بالرياضه والله الي تقول مانفعت اهي اصلآ كسوله وبالتوفيق عقبال ماتصير الكروش مسح وعلميني وش صار معك
بالعكس خليك على ارادتك التمارين راح تشد بطنك انا جربتها بصراحه قمه يوميا عدا الخميس بس مع الاسف...
الله يرفع معنوياتك ..
قصدك يالغلا خرب بطنك من التمارين عقب الولاده ؟؟
والا ترهل من الولاده نفسها والتمارين الي قبل مالها علاقة ..

مودتي لكِ وشاكره هالتفاعل الاكثر من رائع
سرابي الدمع
سرابي الدمع
انا الصراحه احسه صغر شوي بس ترهل كيف مدري؟
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
فعلا البطن اهم شي

انا اقول استمري عالتمارين وعلمينا بالنتايج عشان نتشجع وترانا للاسف ماناخذ من اللي حولنا الا التحطيم

انا يوم سالت اللي حولي عالنادي اكثر من وحده قالت خساره عالفااضي وو و والمشكله انهم ماداوموا الا اسبوع بس !!!
اماني حلوه
اماني حلوه
صراحه ماجربت بس شوفي الاجنبيات المدربات شلون بطونهم مسح