مَروى
مَروى
جبتيها ع الجرح ، قسم بالله توي أمس الفجر اخذت دواء يعالج التهابات البشرة و الطفح الجلدي كنت أستخدمه لبنتي لإلتهاب الحفاظ ، وهو ما شاء الله مره كويس ، قلت خليني ما أتهور و أروح أسأل عنه ، و كانت الثدمه أنه يحتوي على الكورتيزون وهو ممنوع جدا جدا للحامل ، ياربي لك الحمد إني تأكدت منه قبل أحط ، بشرتي مرا جااااف و متقشره و كمان طلعت حبوب جدا كبيره و واضحه ، و كمان آثار الحبوب ، وربي مرا متعقده ، خصوصا بكرا معزومه عزومه كبيره و القشرة حتى بالمكياج واضحه و المسام واسعه ، يارب لك الحمد ، و كنت حاطه شوية بودرة و كنتور على وجهي على أساس زوجي جاي حنتسرح و متشيكه و كذا ، قمت لما أذن الفجر ابغى أغسل وجهي ، وحطيت مزيل المكياج و لاحظت انه زي الزيت ، قمت جبت شوية سكر في يدي و قعدت تقريبا ١٠ دقائق أصنفر وجهي والله كثييير خفت القشور ، هي لازالت موجوده بس مرا أخف من اول و بشرتي صارت طريه وحييل حبيت الفكره ، قلت خلاص كل يومين بإذن الله اخلط زيت زيتون و شوية سكر و أصنفر وجهي ، المهم بعد ما صحيت من النوم كمان لاحظت بشرتي متحسنه ولله الحمد ، و إن شاء الله مع المداومه كله يختفي 😢❤.
باااقة ورد
باااقة ورد
الله يعطيكم العافيه اللي رديتو
اختي مروه عني انا مستحيل اسوي صنفره لوجهي لانه حسساااس جدااا ومحمره الخدود عاد لو اسويلها صنفره وش يسير بيطلع دم. ماعندي الا غسول وارطبه بكريم لحد ماشوف حل لانه العيد اذا شاء الله تعرفي مع المكياج بيتهيج اكثر خصوصا انه تقريبا كل يوم بالنسبه لي لانه كله جمعات وعزايم
حرف ساكنـ
حرف ساكنـ
انا جتني هالحبوب فترة فخدودي واخدت من الصيدليه غسول وصابون نيتروجيتا لحب الشباب ماشاءالله اختفت تماااااما حتئ اثر مافي لها
محبة القران 1764
محبة القران 1764
انا بعد حامل وجبت من الصيدليه كريم كيو في طبي لونه ازرق حلو يرطب البشره وجبت صابونة البابايا وان شاءالله مايضرون
طيب المره سمعت كويسه للحبوب وماتوقع تضر الحمل
باااقة ورد
باااقة ورد
المر برضو سمعت انه كويس لكن يجفف ونا ابي شي يرطب ويخفف التهيج والاحمرار
ياليت الاخوات اللي استخدموا مراهم للحبوب والتهيج وآممنه تنقذنا فيه