بنات الشرقية ... تعالوا

الحمل والإنجاب

حبيباتي
بأي مستشفى تنصحوني ؟ أنا توني حامل بالاسبوع السادس و محتارة أتابع بأي مستشفى ..
أنا ما جربت المستشفيات هنا لأن ولادتي الأولى كانت بأمريكا ..

صديقاتي بعضهم نصحوني بالخليج التخصصي و بعضهم قالوا لي روحي المانع ... و بعضهم قالوا لي روحي سعد ...

ياليت تفيدوني و اذا ممكن اسم دكتورة كويسة

و شكرا
6
730

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nesreen28
nesreen28
أختي أمينة أنصحك نصيحة لوجه الله تروحي مستشفى سعد التخصصي بالخبر لانه بصراحة أحسن مستشفى بالشرقية وأنا متابعة معهن من أول الحمل وعندهم أجهزة مطورة جدا مافي منها بباقي المستشفيات أنا في الشهر الخامس وبعد أسبوعين عندي موعد عند الدكتورة (وفاء شنبو)أخصائية أشعة جنين حتى تعملي صورة مفصلة عن وضع الجنين مثل فتحات القلب والدماغ وحتى تعد أصابع اليدين والقدمين حتى يرزقني الله طفل جميل ومعافى من كل التشوهات باذن الله
دانه البحار
دانه البحار
السعد

وبعدين عندهم نظام للدفع مره حلو تدفعين مقدما اعتقد بحدود 5000 وخلاص تراجعين طول فتره حملك وتحاليل وسونار وكل شي بهالخمسه
حتى الولاده وحساب الغرفه

انا طبعا مو متزوجه بس زوجة اخوي مسويه كذا

والله يتمم عليك بخير يارب ويرزقك الذريه الصالحه
أمـيـنـــة
أمـيـنـــة
أختي نسرين

شكرا على نصيحتك حبيبتي و أنا كنت فعلا أميل لسعد كمستشفى و تجهيزات بس أبغى بعد دكتورة شاطرة ... فهمت من كلامك ان الدكتورة اللي ذكرتيها أخصائية أشعة ... ياليت تنصحيني باسم طبيبة نساء و ولادة أتابع معاها شهور الحمل و الولادة ...

أختي دانة

شكلي فعلا راح أتابع عند سعد و أحجز لي موعد من ألحين ... مشكورة حبيبتي على النصيحة الله يجعلها في ميزان حسناتك انشاءالله و يرزقك بابن الحلال و يملى عليك البيت عيال .
البسمة المضيئة
انا مثلك في الاسبوع السادس من الحمل و توني فتحت ملف عند

مستشفى سعد وحجزت موعد مع الدكتورة يسرا لان كثير اللي

نصحوني فيها والبرنامج عندهم بـ4500 ريال شامل( الاشعة

والتحاليل والولادة وغرفة خاصة مع المراجعة طوال فترة الحمل عند

دكتورة اخصائية وبعد الولادة اذا جبتي بنت يخرمون اذانها واذا ولد

يختنونة)

واذا استشارية بـ5500ريال.

والله يسهل علينا وعليك ويوفقك ويتمم لنا ولك الحمل على خير.....
جنوبية والنعم
والله اذا السعر5000ريال وكل شئ فيها حتى الولاده ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااز