مين جربت الخبازة الكهربائيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مساء الخير

كيفكم ياحلوااااااااااااات ...... عندي استفسار بسيط عن :

الخبازة الكهربائية

مين جربتها ...... تحكي لنا عن تجربتها ......... انا سمعت انها روعه للفطاااااااااااائر :cook: .

يله نبي نسمع التجاااارب و النتائج ............ ومايآمر عليكم ظالم .

تحيااااااااتي :27:
50
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

butysky
butysky
اهلين حياتي

انا عندي وحدة في البيت بس في انواع منهم

في نوع بيكون متل المايكرويف بحجمه و شكله
و في فلسطين في عندنا نوع هو الاكثر استعمال و هو على شكل طنجرة الطبقة العلوية منها بتحتوي على الاسلاك الكهربائية و على فكرة هذه الطنجرة روووووووووووعة للمعجنات و الناقيش بانواعها

بس كوني حريصة عند استعمالها ما تخافي مجرد خذر لا غير تفاديا للاضرار لان الكهربة بتكهرب:23: :42:

و الله لا يفرجيكي على فاتورة الكهربة الي بتجي بعد هيك يا حبيبي بتخليكي اتحرمي تاكلي فطائر و مناقيش بعد هاليوم:42: :o :42:
رواااسيـم
رواااسيـم
بصراحة انا مااستخدمها000
امي الا تستخدمها0000 وبصرحة حلوة 00 وشكلها الا عند امي لونها اسود ومن التيفال الاسود00 ولها غطاء زجاجي00 بس فيها ميزة انها متحمر من فوق000 بس جداااا رائعة للخبز او المعجناااات سريعة للطهي000
اتمني اني افدتك في المعلومة الا تبينها000
ولك التوفيق ان شاء اللة 0000
عذيب
عذيب
مشكورات خوااااااتي على الرد ............. انا من كثر ما سمعت عنها رحت السوق و سألت عنها وفعلا حتى اصحاب المحلات يمدحونها ...... بس قلت بستشير خواتي بالمنتدي قبل .

وان شاء الله راح اشتريها بأقرب فرصه .

لا تخافون بذوقكم من الخبز و المعجنات :23:

وتحياااااااااااتي للجميع :27:
رحيل5
رحيل5
الصراحه حنا في البيت مجربينها روعه........
دانه ابها
دانه ابها
السلام عليكم انابصرحه اشتريتها قبل شهر بعد ماغلبت مع المكرويف كل ماشتري واحد يخترب بسرعه وارجع اسوي بعدين قلت مافيه حل الا هاذي االخبازه وخاصه اني اعرفها من زمان عند اهلي وماشاء الله مريحتني جدا جدا في كل شي خبز معجنات شوي صواني كل شي اشتريهاولا تترددين وخاصه الصناعه السوريه القديمه الي تفتح من فوق :cook: :24: :26: