سين وجيم00يالله ياحلوات اللي تبغى تشارك تتفضل00

الملتقى العام

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) اتمنى من المشرفات ماينقلونه000
الموضوع عبارة عن سؤال وجواب ...

مثال : العضوه تطرح سؤال ، والعضوه اللي وراها تجاوب وتطرح سؤال جديد ، وكالتالي ...

1- اسئلة عامه ومفيدة .. الكل يستفيد ويتعلم منها ... من خلال السؤال المطروح والجواب ..
2- تكون الأسئلة بعيده عن روح المسابقة والأسئلة العادية مثلا اش أكلتي او شربتي ووين رحتي ..
مثلا بدال وين رحتي ،، رحتي المكان الفلاني ، شرايك فيه
114
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام زياد ولمار
ام زياد ولمار
أنا بأبدأ بالسؤال اش احلى مدينه زرتيها واش اللي عجبك فيها0000
عذووووووب
عذووووووب
اذا تقصدين برا انا ماسافر ت بس داخلياً مــــــكــــه شدني فيها الأمان ومنظر الناس الكل في حاله

وشو برنامجكم في العطله طبعاً مع الأطفال ؟
امي اغلى ماعندي
هلا اختي موضوعك مرة حلوا بالنسبه لبرنامجي مع الاطفال في العطله والله ماخططت كثير لان شهر رجب كله زواجات
وشهر ثمانيه اتمنى نسافر للعمرة ثم جدة وبحاول قدر الامكان ان بناتي يحفظون بعض سور القرآن مع العلم ان شغالتي تبي تسافر بعد يومين فتقريبا قلت لبناتي استعدوا لهذي الفترة ترى مافيه الا انتن وبحاول اعلمهن بعض الطبخات

اما العيال ما زالوا صغار فودي اكثف عليهم القصص علشان عملية القراءة والاملاء

اما سؤالي للأخت اللي بعدي ياربي وش اقولها وش اطرح عليها من سؤال اااااااااااااااااااااااااااااااااا

هل ايه لقيته السوعال يحول كلن ينشد على قد مشكلته على قولت القايل كلن على همه سرى

المهم يوم قررتي او قررت الشغاله تسافر وانتي علىوجه عطله وعزايم وضيوف وش سويتي وش كان برنامج شغل البيت
كيف هيئتي نفسك لذهابها اهي اهي اهي اهي اهي اهي
أنا هي
أنا هي
كانك داريه ان شغالتي بتسافر بعد اسبوعين اهي.....اهي:44:

والله ياوخيتي . ودي اصير سنعه وقررت اني مافكر اجيب بديله

بس العزايم بوقفها يعني مافيه كرم لمده شهرين هههههههه

سؤالي للي بعدي ويخص ربات البيوت

متى تستيقضين من النوم صباحاً وماهو البرنامجك اليومي من الالف الى الياء..طبعاً موجه للاخوات الي ماعندهم شغاله
عذووووووب
عذووووووب
تصدقين حتى انا شغالتي بتسافر وشايله هم روحتها على هاالأجازه ورمضان وزوجي يقول مافيه امل هذي

السنه انو نقدم شغاله وبعدين جدولي مره حوسه مافيه نضام ابداً الله يعين الرجال والعيال علي

سؤالي للي بعدي نفس سؤال اختي اللي قبلي <اناهي >