calm-girl
calm-girl
اختي calm المطلوب حسب علمنا وحسب لائحة البنك ,, الهوية واصل الشهادات واعتقد الترخيص مطلوب عند توقيع العقد والبوربوينت , بعض الاخوات قالوا لم يطلبوا العرض وهذا بالنسبة لفرع الدمام ونحن في جدة غير مانعرف الاحسن ناخذه . اختي سارة سؤالك طويل عزيزتي ولكن بالامكان من خلال الصفحة الاولى من موضوعنا تدخلي على الرابط في المشاركة الاولى للاخت تباشير الصباح فلقد ابدعت فيه الاخت فوتيشيني ومااعتقد بعد ابداعها ابداع وانا متأكدة بأنك حتلاقي جواب لكل اسئلتك ,,,, موفقة
اختي calm المطلوب حسب علمنا وحسب لائحة البنك ,, الهوية واصل الشهادات واعتقد الترخيص...
اختي calm المطلوب حسب علمنا وحسب لائحة البنك ,, الهوية واصل الشهادات واعتقد الترخيص مطلوب عند توقيع العقد والبوربوينت , بعض الاخوات قالوا لم يطلبوا العرض وهذا بالنسبة لفرع الدمام ونحن في جدة غير مانعرف الاحسن ناخذه .

جزاك الله خير طيب مافيه احد يفيدنا عن المقابله في جده كيف وكيف اسلوبهم وتعاملهم
فنون طفل
فنون طفل
^^^^
حبيبتي راجعي 84

أم الحلوة الف لابأس عليك عمري سلااااامتك ماتشوفين شر

داااارين جزاك الله خيييييييييييير حبيبتي وفقك ربي ...

تكفون الي تسوي مقابلتها السبت تدخل هناااا وتقول كل شيء ....

وودي اعرف كم الإعانــــــــــة إلي من وزارة التربية والتعليم؟؟؟ احد عنده خبر

ولا هنتوا أبي وصف دقيق جدا ً لما ادخل أي غرفة أروح ...

عندي امل انها بتتسهل علي إن شاء الله

الله يوفق الجميع
سوزان بشير
سوزان بشير
اهلين اختي دارين بالي عندك , بشري ان شاء الله تيسرت معك

فنون اسأل المولى انه ييسر امرك , لا تصعبيها على حالك هذا مبنى فيه عدة اقسام يعني اكيد فيه استعلامات بالمدخل وهناك تسألي وبعدين هم قالوا الدور الاول وواضح انهم عطوا موعد لعدد كبير من المتقدمات يعني طريق المدينة يلي دايما زحمة بيكون مزدحم اكثر يومها وانت وين تشوفي زحمة خليكي وراها :icon31:
انآآ غيير*
انآآ غيير*
اسئل الله ان يوفقكم
عتيقة الصوف
عتيقة الصوف
والله اني مرررررررة متوترة انتظر يرسلون لي رساله بعدالمقابلة
دعوووووواتكم الصادقة بناااااااات
وبغيت اسال اذا عندكم معلومات عن مكتب معتمد من بنك التسليف والادخار لدراسة الجدوى
وافساط البنك ؟؟؟ كيف
وشكرا