جميع الطرق والمنظفات تعاااالي هنا يمكن انتي مثلي او تساعديني

المنزل والديكور

السلام عليكم

ياحلووين يا السنعات :icon28:
ابي ماهاراتكم وسناعتكم

ابي اتسنع في هذا الشي مثلكم :09:

كيف ارتب وقتي ؟؟ :(

كيف ابدء يومي بالتنظيف والترتيب والتغسيل وباقي الشغل ؟؟ :44:

والله من اصبح الين امسي وانا في حوسه .. اذ1ا مسكت شغل ابي اسويه ومريت على شي تركت الشغل الاول وابدء في الشغل الثاني وبكذا احتست في تنظيم وقتي

ابيكم تعلموني كيف ابدء وكيف انجز بسرعه ...

ولكم دعواتي ..

الله يفرج همومنا اجمعين ويعيننا على ذكره وشكره
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

s7ap
s7ap
اب
اب
وانا زيك
ابي مساعده
بس انا عندي تقسيمات كل يوم شغله لو ان الشغل صعب شوي
انا الشغل اليومي مالع تقسيمات وبسرعه انجزه
وجد الرياض
وجد الرياض
s7ap s7ap :
اب اب وانا زيك ابي مساعده بس انا عندي تقسيمات كل يوم شغله لو ان الشغل صعب شوي انا الشغل اليومي مالع تقسيمات وبسرعه انجزه
اب اب وانا زيك ابي مساعده بس انا عندي تقسيمات كل يوم شغله لو ان الشغل صعب شوي انا الشغل اليومي...
:icon28: وينكم بنااااااااات

:icon33:
:icon33:

انا و s7ap

نبي مســـــــــــآعدة :(

ومافيش مشكله لو كل وحده اعطتنا كيف تبدء يومها من اول ماتصحى ومع تقسيم الوقت والشغل اللي مايخلص:angry:

ارجوكم .. اخواتي :icon33:

اللي تدخل مو تقرا وبس نبي مساعده الله يفرج همومكم :26:
اران
اران

ياقلبي اول شي قولي قبل ماتنامي واول ماتصحي من النوم

سبحان الله 33 مره

الحمد لله 33 مره

الله اكبر 34 مره

وحاولي تصحي بدري من نومك

وطول ماانتي تشتغلي استغفري الله

واذا بداتي في شي لاتتركيه الين تخلصيه

وابدئي بالاهم اول شي

والله يوفقكم يارب
عمر الحزن مايدوووم
انا اقوم الصبح اسوي فطور وافطر زوجي ويروح العمل وبعدها اصحي العيال وافطرهم وبعدها ابدا وحدهوحده يعني انظف المطبخ وارتب كل شي فيه واغسل المواعين وااطلع ايش بطبخ علا الغدا لحم او دجاج وبعدها اذا كان عندي غسيل احطه بالغساله وابدا ارتب بالبيت غرفه غرفه وابدا بغرفة نومي واكنسها واسكرها وبعدها البيت كله غرفه غرفه ارتبه واكنسه وكل شوي امر علا الغسيل واذا خلصت اريح شوي عانت طبعا اذا عندي وقت وبعدها اقوم اسوي الغدا واغسل المواعين اولا باول وامانسا الصلاه علا وقتها يتنظم الوقت سبحان الله وبعدها اغدي زجي وعيالي واقوم بعد الغدا اخذ لي غفوه اذا فيني نوم واكمل مواعين الغدا وبكذا مايكون عندي شي واكون مخلصه ومرتاحه لين العشاء في هالوقت يااطلع يااقعد مع اولادي وزوجي وبعده العشا اي شي خفيف واغسل المواعين قبل النوم وانام (قصة حياتي خخخخخخ) يارب تكونو استفدتوا تقبلوا هذرتي
عمر الحزن مايدوووم
اه نسيت مااقول شي ترا كلام الاخت اران رائع بمعنى الكلمه اذا طبقتيه تحسين بنشاط موطبيعي