(رائحة المطر)

(رائحة المطر) @rayh_almtr_7

محررة برونزية

شي غريب بقسم الاطباق

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله متعشين قصدي ان شاء الله طيبين

اكيد شدكم العنوان >>>>> يعننها تسوي عناوين خطيرة

بنات انا لما اشوف بعض العضوات اللي منزلين صور لعزايمهم اللي عزيمتها لصديقاتها واللي للأهل زوجها واللي لجاراتها استغرب ماتتوقع انهم ممكن يشوفوا الموضوع ويعرفوا الاطباق والمكان خصوصا اللي تكتب والله تعبت ولا خمس ساعات وانا اشتغل ولا شوفوا سناعتي ومن هذا القبيل
انا عن نفسي استحي ضيوفي يشوفوا الاكل اللي سويتوا لهم بالنت ويعرفوا انهم تعبوني ولا اني اتباهى باللي سويته لهم اخاف يحسون اني اتفشخر ولا اني استكثر الاكل عليهم مع اني مااوصل لمستوى ابداعاتكم ماشاء الله عليكم كلكم الله يحفظكم يارب >د غيرانة الاخت :icon33:
وشغلة ثانية بما ان العين حق يعني لما اشوف البوفيهات ماشاء الله استغرب مايخافون من العين وانا قبل كذا قريت هنا بالمنتدى عضوة مااذكر اسمها بس ماشاء الله عليها مبدعة وكاتبة انها ماتقدر تشتغل زي اول لان جاها الم بيدها الله يشفيها يارب
ممكن تفهموني وتفهموني بدون عصبية لان هذا القسم الوحيد اللي الناس فيه رايقة ومافيه هواش
ومايجيكم شر ان شاء الله
33
4K

هذا الموضوع مغلق.

امشي بقلبي الحزين
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

رفـــــــــــــــــــــع
(رائحة المطر)
(رائحة المطر)
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم رفـــــــــــــــــــــع
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم رفـــــــــــــــــــــع
رفع الله قدرك
برتكانه فوشيه
اي والله صدقتي

والله اني كرهت الطبخ والتفنن الظاهر جاني عين لاوالله صدق احس ماني زي اول بالابداع والتفنن

الله يعطيك العافيه اختي
ام يسوري~~
ام يسوري~~
هههههههههههههه .. مآدري والله .. آشوفه شيء عآدي .. حتآ لو شآفو ضيوفـي تقديمي لهـم ..
بس الشيء اللي يخوف العين .. صح العين حق .. واتوقع اسمهـآ ام الذرابه بحرينيـه .. مسكينــه كآنت مبدددعه وماعاد شفتهـآ من مده .. البنآت قالو انها تعبآنآ .. الله يرفع عنهـآ ياارب ..
آستغفر الله واتوب اليه .،
مابين الحزن والفرح
اللهم اكفنى شر من به شر
الوحده تقراء ورده ون شاالله مايصيبه الى المكتوب
ونا احس ان الطبخ والابداع وينزل في المنتديات زي الصدقه الجاريه
وبنسبه للي يعرفن عادي خالي كل العالم تعرفن وصلن انا امشي وعلم اناس اني عضوه هنا
حتى ابوي يدري <<الله يعطيه طولت العمر ويفرح بعياله امين امين