قمر المتاه
قمر المتاه
يسلمووووو حنو موفقه انا رحت لهم التسجيل مو عن طريق النت لازم تروحين لهم وتحولين الفلوس قبل لاتروحين موفقه ياقلبي خلينا نتعرف عليك بالدبلوم يمكن نكون سوا اي فتره بتختارين

اشواك ناعمه مشكوررره قلبي على معلوماتك الله يرزقك الوظيفه ويرزقني معك من جد طفشنا من قعدة البيت نبي نسوي انتاج بالمجتمع حرام دراستنا تروح هباء منثور
قمر المتاه
قمر المتاه
اشواك ناعمه ايش رايك تسجلين معي بالدبلوم؟؟
بدل جلستك تنتظرين الوظيفه
زهره البشاير
زهره البشاير
خواتي سؤال لو سمحتو كيف اسجل اروح لهم اول او ايش ياليت تشرحولي ومتي اوقات دوامهم وهل مازال التسجيل مفتوح وكم المبلغ او مجاني وانا ادرس انتساب بنوره ودي اعرف كيف الدوام شاكره لكم ايش التخصصات الموجوده وكم مدة الدبلوم
قمر المتاه
قمر المتاه
اهلين اخت زهره
التسجيل بادي من يوم السبت الى تاريخ30/10
اول شي لازم تروحين للبنك وتحولين لهم المبلغ 1800 ريال تودعينها على حسابهم بالراجحي وتاخذين الايصال معك وتروحين للجامعه وترفقين معها نسخه من بطاقة العائله او بطاقة الاحوال
عندهم اكثر من فتره تقريبا اغلبيتها فل لان انا رحت اليوم قالو لي انتي احتياط اخترت الفتره من 4الى 6
هو يبدا من 2الى 8 وتختارين من 2الى4او4الى6او6الى8
و3ايام بالاسبوع والظاهر فيه يومين بالاسبوع
الدبلوم في تطبيقات الحاسب الآلي لمدة ستة أشهر والمعتمد من الخدمة المدنية

وبالتوفيق اختي
اشواك ناعمه@
اشواك ناعمه@
هلا بك قمر المتاه انا مسجله ومختاره يومين بالاسبوع يعني من 3الى 6 ودي اسئل اي احد درس العام ايام الامتحانات فيه دوام لاان يكون بنفس المركز ونفس الوقت امتحانات الانتساب وانا من ضمنهم يعني العصر ياليت احد من اللي درسو يفيدني اتصلت عليهم قالو ماندري ؟؟ اسئلي الجامعه نفسها ؟كان فيه وحده العام اسمها مفحطه بتيس ابوها ياليت اذا شافت موضوعي تفيدني ندااااااااء هههههههه