nectar12

nectar12 @nectar12

عضوة فعالة

اغراض منوعه بتخفيضات حلوه

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم
لدي اغراض منوعه وحابه اعرضها باقل سعر ممكن حتى الكل يستفيد منها وللعم اي غرض اعرضه سعره تجاوز 100 ريال
الشحن على زاجل على المشتريه ب15 ريال والحساب بالراجحي وانا من المنطقه الشماليه
رجاء لاتجي وحده وتسال عن سعر الشراء لكل غرض لاني مااتذكر السعر بالضبط لكن متاكده ان كل غرض سعرالشراء تجاوز المائة ريال اللي حابه تشتري هلا فيها وتستفسر اما اللي ماعندها نيه للشراء اصلا رجاء من الاساس لاتضيع وقتي ووقتها بكثرة الاسئله وبعد كذا تنسحب شايفه نفسك متاكده من الشراء راسليني واستفسري وانا ارد عليك وكذلك لاتجي وحده وتنزل اكثر بالسعر وتراسلني على الخاص وش رايك اخذمنك بالسعر الفلاني
رجاء انا منزله كثير بالسعر اذا عاجبك بالسعر اللي انا حاطته خوذيه او اعطي الفرصه لغيرك
كفر خارجي للجالكسي تاب 7 لونه اسود وفخم وممكن تستخدميه كاستاند يعطي عرض حلو خاصه لما تفتحي اليوتيوب كانك تتفرجي على تلفزيون حجمه صغير السعر المطلوب 50 ريال

حزام ساونا جديد وغير مستعمل السعر المطلوب 50 ريال

شنطه كيوت وفيها حزام تنلبس على الجنب السعر المطلوب 50 ريال

لاقط شبكه الفا ومعه اسطوانة تعريف السعر المطلوب 50 ريال

تلفون لاسلكي ومعه شاحن كهرباء تشحني وتقدري تكلمي بالسماعه بعيد عن التلفون لكن الصوره وضحت فيها البطاريه الخاصه بالسماعه منتهيه وماادري عن سعرها لكن احتمال تكون موجوده بمحلات الاجهزه الالكترونيه
السعر المطلوب 50 ريال

جهاز دي في دي يشغل اسطوانات دي في دي وفيه ميزه يوجد مدخل للفلاش ومدخل للذاكره السعر المطلوب 70 ريال
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
موووفقه
مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
الله يسهل لك البيعه
عذ به
عذ به
موووووووفقه
كوين جاليري*
كوين جاليري*
مووووووووووووووووفقه