Um__0
Um__0
انا نفس شي مستغربة جدة كل سنة على هذا الحال والمشكلة مو بس مدينة كبيرة لاتنسي القرى اللي فيها كمان 
العجايز ماسكات كراسي ولايتقاعدون استغفرالله وياليت يعرفوا يدرسوا 
احلام حليمه
احلام حليمه
Um__0 Um__0 :
انا نفس شي مستغربة جدة كل سنة على هذا الحال والمشكلة مو بس مدينة كبيرة لاتنسي القرى اللي فيها كمان  العجايز ماسكات كراسي ولايتقاعدون استغفرالله وياليت يعرفوا يدرسوا 
انا نفس شي مستغربة جدة كل سنة على هذا الحال والمشكلة مو بس مدينة كبيرة لاتنسي القرى اللي فيها...
والله انا بجده..ومدارس بناتي عجايز..... والروضات عجايز حتى مايقدروون يطلعون الدرج حاطين فصولهم بالارضي ...الحمد لله الذي عافانا ...
ورود معطره
ورود معطره
والله انا بجده..ومدارس بناتي عجايز..... والروضات عجايز حتى مايقدروون يطلعون الدرج حاطين فصولهم بالارضي ...الحمد لله الذي عافانا ...
والله انا بجده..ومدارس بناتي عجايز..... والروضات عجايز حتى مايقدروون يطلعون الدرج حاطين فصولهم...
خطأ تقولون عجايز هذا رزقهم من الله حبايبي ..الله سبحانه وتعالى قادر على توظيفكم كلكم من دون ماتتقاعد ولا وحده صدقوني فيه مدارس محتاجه ومافيها أحد خلوا العجايز في حالهم ..هم الي علموكم ودرسوكم مايصير تقلبون عليهم..
ماكتب الله لكم ارضوا بماقسم الله لكم والله اني خريجه قديمه لكن أعرف ان رزقي بيدالله وحده سواءا تقاعدوا معلماتي أو ماتقاعدوا رزقي ورزقهم على الله :39:
بنت ناس..
بنت ناس..
الله يوفق الجميع
اعدااااد خريجااات بالهبل والوظايف بالقطاره
ورود معطره
ورود معطره
الله يوفق الجميع اعدااااد خريجااات بالهبل والوظايف بالقطاره
الله يوفق الجميع اعدااااد خريجااات بالهبل والوظايف بالقطاره
صادقه والله والحل يوظفن الخريجات ويوزعونهم على المدارس وعساهم يكفون..