^AMOOL^
^AMOOL^
قديم هالرز يابنات بس يهبل مررررره لذيذ اتوقع تلاقونه في السوبر ماركت القديمه ذكرتوني فيه الله اممممممممم اللي تلقى تجيب لي منه هو مثل ابو سيوف بس حبته متينه شوي واصغر حرااااام عليكم انا ببلجيكا هالحين اذا لقيت الرز العادي بركه شوفي اختي انتي تعرفي مستشفى التأمينات ماغيره تراني مبطيه عن الرياض شفتي بنك الراحجي قباله بقايل صغيره وكثيره كلها مواد غذائيه دوري يمكن تلاقي ماني متأكده انتي شوفي بعد الجنوب اتوقع بتلاقي ان شاء الله البنات يفيدونك انا اذكر اخذت منه بالكيلوووو مو قطمه بس اخذته من مكه
قديم هالرز يابنات بس يهبل مررررره لذيذ اتوقع تلاقونه في السوبر ماركت القديمه ذكرتوني فيه الله...
الله يعافيك بادور واشوف
رفيعةالشان
رفيعةالشان
up
ريمووووو
ريمووووو
up
up
[اختي الله يعافيك كيف تسوين الرزالرصيص ابي طريقته لوسمحتي لاني فعلا احبه لكن مااعرفله[/
بدويه ستايل
بدويه ستايل
عزيزتي
تلاقينه في اسواق العثيم واسمه رز الرصيص او ابو سيوف وش كثره با الرياض
اهل الرياض ما يستخدمونه كثير
في مكه يسمونه السليق الطايفي
وفيه مطاعم مسوين اعلانات عنه منهم مطعم كابلي
على طريق الامير بندر بن عبد العزيز بتجاه الشرق قبل مركز الرجل القوي الرياضي على اليسار
في حي الملك فيصل
^AMOOL^
^AMOOL^
عزيزتي تلاقينه في اسواق العثيم واسمه رز الرصيص او ابو سيوف وش كثره با الرياض اهل الرياض ما يستخدمونه كثير في مكه يسمونه السليق الطايفي وفيه مطاعم مسوين اعلانات عنه منهم مطعم كابلي على طريق الامير بندر بن عبد العزيز بتجاه الشرق قبل مركز الرجل القوي الرياضي على اليسار في حي الملك فيصل
عزيزتي تلاقينه في اسواق العثيم واسمه رز الرصيص او ابو سيوف وش كثره با الرياض اهل الرياض ما...
اختي فيه فرق بين ابو سيوف وبكه في الطعم بكه احلى بكثييييير والرصيص اول مره اسمع عنه ان شاء الله يطلع هو بجربه