تمنيتي انك ماتزوجتي؟

الأسرة والمجتمع

سللااام بنات

كل عام وانتم بخيرررر

اكيد في اغلب الاحيان تمر عليك مواقف ومشاكل مع زوجك تمنيتي انك ماتزوجتي واقولي ياليتني جلست بيت اهلي لاامسؤليه وللاشي

الحين اللي ابي منكم ياحلوات تقولو ايش افضل حياتك قبل الزواج ولابعدها او تمنيتي انك ماتزوجتي او تمنيتي تزوجتي من زمان:pinklove:

انا عن نفسي احيانا اتمنى اكون ماتزوجت واحيانا لا:biggthump
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hhhابتسامhhh
hhhابتسامhhh
من يدخل ذا القسم يكره شي اسمه زواج هههههههه
بحكم اني عزوبيه
بلعكس احس وناسه وجمعه بنات وفله ولا مسوووؤليه
ولا احد يحن علي قومي سوي نظفي ولا غثا بزران
والله اني في نعمه كثير من المتزوجات فاقدتها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ودي اصير عريسه
ودي اصير عريسه
لسى عازبه بس خليني استفتح موضوعك بردي خخخ

أنا كل ماتقدم فيني العمر ندمت اني رفضت الخطاب الي يعدون على اصابع اليد بس الشكوى لله
الي ماينكتب عسر
والله يرزق كل عزباء بزوج يصونها
ويصلح أحوال المتزوجات ويسخر لهم ازواجهم ويسخرهن لازواجهن

كل وحده تمر على ردي تدعي لي فضلا لا امرا
زهرة الجبل11
زهرة الجبل11
من يدخل ذا القسم يكره شي اسمه زواج هههههههه بحكم اني عزوبيه بلعكس احس وناسه وجمعه بنات وفله ولا مسوووؤليه ولا احد يحن علي قومي سوي نظفي ولا غثا بزران والله اني في نعمه كثير من المتزوجات فاقدتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من يدخل ذا القسم يكره شي اسمه زواج هههههههه بحكم اني عزوبيه بلعكس احس وناسه وجمعه بنات وفله ولا...
اي والله وانتي الصادقه العزوبيه حلاتها انك تطلعي مع صديقاتك وفله اما الحين لو طلعنا جمعه سوا مل مره يدق ويقول ليه تأخرتي ا احيانا لما يكون رايق مايوديني:arb:
hhhابتسامhhh
hhhابتسامhhh
اي والله وانتي الصادقه العزوبيه حلاتها انك تطلعي مع صديقاتك وفله اما الحين لو طلعنا جمعه سوا مل مره يدق ويقول ليه تأخرتي ا احيانا لما يكون رايق مايوديني:arb:
اي والله وانتي الصادقه العزوبيه حلاتها انك تطلعي مع صديقاتك وفله اما الحين لو طلعنا جمعه سوا مل...
ولا الي يقهر بعد الزواج يسحبن على صقيقاتهن
تصبغ شعرها اشقر وتحول على الواتس هذا اسميها المرحله الانتقاليه وش بهم الاسبانيات هع :02:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زهرة الجبل11
زهرة الجبل11
لسى عازبه بس خليني استفتح موضوعك بردي خخخ أنا كل ماتقدم فيني العمر ندمت اني رفضت الخطاب الي يعدون على اصابع اليد بس الشكوى لله الي ماينكتب عسر والله يرزق كل عزباء بزوج يصونها ويصلح أحوال المتزوجات ويسخر لهم ازواجهم ويسخرهن لازواجهن كل وحده تمر على ردي تدعي لي فضلا لا امرا
لسى عازبه بس خليني استفتح موضوعك بردي خخخ أنا كل ماتقدم فيني العمر ندمت اني رفضت الخطاب الي...
الله يرزقك بالزوج الصالح عيشي حياتك العزوبيه بمكل تفاصيلها وانا تمنيت لو تزوجت بسن كبير عشان اعيش كل الحظتين