((ام المزيونه))
مشكوره اختي salamaعلي سرعه الرد بس انا مافهمتها زين كيف يعني امسك الشيله ودخلبنتي تحتها
يعني اغطي راس البنت وخلي بنتي تتغطا معها ودور انا ببنتي
والمشكله انا الحين في بلد غربه في فرنسا بيني وبين اهلي 6 ساعة ونص بطياره من وين الاقي البنت بس اذا الله ماشفا بنتي راح اسويها اذا نزلت بشهر 5 هجري بس ياليت توضحين اكثر

ويااختي سلسبيل 77 وينك تراى انتظرك علي احر من الجمر
وختي سحر الكون وينك اب اعرف منك اعراض المرض الصويقع اللي قلتي عليه
سلسبيل77
سلسبيل77
هلا اختي ...
حبيت اعرف هل انت وزوجك اقارب اي ابناء عم ام ابناء خال؟هل لديك في عائلتك او عائلة زوجك اي طفل لديه حاله مرضية مشابهه؟هل لديك ابناء اخرين وسلمين؟
أم تيماء
أم تيماء
الله يشفيها وما تشوف إلا العافيه
عند ولد أخو زوجي عمرها 11 شهر نفس أعراض بنتك بس حتى تركيزه قليل
بعد الفحوصات قالو معاه نقص بالمخ الله يكفين الشر ويسلم بنتك
والله ياأختي كثير أطفال يتأخرون وأغلبهم نقص كلسيوم
أنا بنتي عمرها 7 شهور ولا تنقلب ولا تجلس الله يهديها مريحه
الحمد لله بس إذا كان التركيز زين نشكر الله
وأن شاء الله أطمنين عليها
((ام المزيونه))
مشكورات خواتي علي مروركم ودعواتكم
اختي سلسبيل والله مدري كبف اطلع من جزاك وعل سرعه ردك الله يوسعلك
والجوبه علي اسئلتك..
\\ 1 \\هل انت وزوجك اقارب اي ابناء عم ام ابناء خال؟ ايه نقرب لبعض انا بنت خاله وهو ولد عمتي
\\ 2 \\هل لديك في عائلتك او عائلة زوجك اي طفل لديه حاله مرضية مشابهه؟ لا مافيه احد لاكن بنت اخته وولد اخته فيهم اعاقه والبنت فيها ضمور براس والولاد تاخر كامل بكل شي
\\3\\هل لديك ابناء اخرين وسلمين؟ لا ماعندي هذي اول بنت ليه اول فرحتي

ياليت عاد تطمنيني وش استنتجتي...وجزاكم الله خير جميعن علي ردودكم
اختي ام تيماء الله يخليلك بنتك ويكبرها وتذيك بحركتها بصغرها وتنفعك بكبرها
سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........اعذريني اختي على التاخير في الرد عليك ....بس صراحة ما قدرت اطول على النت ..لان كنت خلاص مصطلة وما حبيت اكتب الرد وانا مصطلة ...
المهم :نظرا لانك وزوجك اقارب من الدرجة الاولى هذه اول نقطة لزيادة فرصة الاعاقة في الاطفال ومع التاريخ العائلي لابناء اخته (الله يشفهم ويصبر اهلهم) من تاخر في النمو وضمور في الراس .....
يجب عليك اختي فحص الطفل بالكامل عند طبيب مختص وعمول فحوصات كاملة مع ذكر حالة اطفال الاخت صلة القرابة بينك وبين زوجك وفحص الجينات الوراثية لديك ولدى زوجك لتاكد من عدم حمل صفات وراثية ادت الى اصابة الطفل باي مرض وراثي .....وتاكد من عدم اصابة الطفل المقبل ايضا باي امراض او اعاقة مشابه باذن الله ...
اما عن اسباب عدم حركة البيبي زي ما قلت لك قد يكون المنغوليا ولكنك قلت ان الاطباء استبعدوا الاصابة به من فحصوتها مثل ما قلتي .....
ممكن يكون ضمور في العضلات وذلك يؤدي الى ضعف العضلات ولاتكون قوية فلا يستطيع البيبي حمل نفسه..
قد تكون اصابة الاصفرار منذ اول يوم ولادة وازداد معها وطولت وادى الى عبور المادة الصفراء الى الاغشية الدماغية واثرت به ...طبعا الاصفرار العادي يحدث خلال الاسبوع الاول من الولادة ولا يستمر اكثر عن 10 ايام..
وهناك حالات مرضية نادرة جدا جدا لكن من التاريخ العائلي اتوقع احد الاسباب المودنوة بالاعلى...
بس حبيت اسال عن حملك ..زهل كان طبيعي اي لم تتعرضي الى مشاكل صحية والتهابات او ارتفاع في دراجات الحرارة لمدة طويلة وبصف مستمرة؟؟؟؟وبالنسبة للولادة هل كانت طبيعية ام قيصرية؟ولماذا قيصرية اذا كان نعم؟واذا كانت طبيعية هل كانت متعسرة واستخدموا الشفط او ملقط لاخراج البيبي ؟وكم ساعة كانت الولادة اي الطلق استمر لديك ؟ بس ياريت تردين علي ...ولاتنيسي من الدعاء الصالح ........:26: