ابي سرير للبيبي ومدس حلللللللو....الله ينولها الي في بالها الي بترد علي

الأمومة والطفل

يااااااابنات الريااااااااااااااااض....ودبي ممكت تعلموني وين احصل مفارش تقديم ومدس للبيبي(يعني الي يشبه كيس المخده ويكون من قطن لحمايته من اي شي) او حامل بسيط للطفل.........انا رحت لمذركير ما عندهم الا سلال ورحت للمحلات العاديه عندهم اشكال كثير بس ما فيها اي فخااااامه..وكمان سيتي بلازا. والحريبي بس مادورت كويس..وعلى ما اعتقد ان جاكادي ما عندهم ولا العيسائي....فياللللللللللليت تدلوني. على محلات فيها تشكيله واسعه شوي ومميزه لهلاغراض...والله ان شالله يجزززززززززززززاها خير وينولها الي في بالها بالشهر الكريم......................
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارونا الحلوة
هلا اختي انا مو من الرياض ..

بس جاكادي عندهم ..

انا اخذت لبنتي ..
تهامه
تهامه
ي
تحصلين عند بريماما
اللي بصحاري

انا اخذت من عنده المدس والشنطه
وطقم
حتى الرضعات معاه

لك تحياتي
ام ليان *
ام ليان *
في جده في محل اسمه نبيل العيسائي في سوق حراء ماعرف لو له فروع
سرره روعه :27:
أم حصيص
أم حصيص
شوفي اختي ...

افخم كحل عدنا في دبي للمدس والسراير للبيبي هو (( الينــــــــا )) .....

انا الصراحه خذت من عندهم وااايد وااايد فخم وراقـــي لانه قطن 100% وفي نفس وقت فيه شغلات من الدانتيل والليس ..... حتى اني كل ما اروح مكان يسألوني وين ماخذة المدس ... بس اسعارهن شوي غاليه

هذا المحل موجود في شارع الرقه في نفس شارع قرقفي .... واي استفسار انا حاضرة :26:
toot
toot
مرحبــــــــــــــــــــا أختي بسبوسه أنصحك تاخذين من جاكادي أنا أخذت من عندهم شنطه ومدس حلوه مررره وكل من شافها أعجبته تصدقين حتى لما اروح بولدي لموعد بالمستشفى يسألوني الحريم اللي بالانتظار من وين . وناويه اخذ باقي الطقم وهي مفرش لسرير البيبي واباجوره وروب حمام و........... وانا درت بمحلات كثير وما اعجبني غير جاكادي هو افخم شي للشغلات هذي في الرياض.:27: بس ترى اسعارهم اغلى من السوق.