سر المغربيات لبطن كأنك ما ولدتي (بدون تشققات+مسطح)

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله

~~أولا و فضلا و ليس أمرا اطلب منكم أخواتي دعوة حسنة من القلب و فظهر الغيب فلا تبخلو عيا~~

حسنا أختي تبغين حمل بدون تشققات جلدية و بطنك السفلي يرجع مسطح تماما كيف كان قبل الحمل ؟؟

طيب اسمعي أسرارنا لهد المسألة

1. للتشققات

وقت تكوني حامل ادهني زين بطنك كل يوم قبل النوم بزيت أركان بعد ما تسخنيها بين ايديك

و الصبح ادهنيها بزيت عظم الهندي مو زيت الهندي لا لا قلت زيت عظم الهندي

(و ادعوك تدوري على فوائدهم بالنت و رح تتأكدي ان النتائج مضمونة)

2.لبطن سفلي مسطح

بعد ما تنجبي بسلامة ان شاء الله اطلبي من قريبة ان تأخد بلغة(نعل من الجلد) و تضغط به على عضلات البطن السفلي حتى تدخل و بعدها تلف على بطنك بتوب سميك و تشد زيييييين و تعقد فظهرك حتى ما تقدري تفكيه و خليه مدة شهرين على بطنك و ما تفكيه حتى لو تتألمي و اصبري

لاحظو عضلات البطن السفلي يعني كأنكم تجمعو بالنعلين العضلتين السفليتين مع بعض لتلتقيان و تضغطو اتمنى يكون واضح ان شاء الله

-----> <-----

بعد هدا بيكون بطنك و لا كأنك ولدتي و أحسن !
و لو يكونو عندك 10عيال و صدقيني و لا تشققة واحدة على بطنك
55
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان 4480
ليان 4480
يسلموووووووووو
المشتاقه للضنا
انا اصبت باكتئاب نفاس وماربطت بطني وصاير كبير لي سنه من ولدت وموراضي يروح البطن ساعدوني
القلب الابيض2012
انا اصبت باكتئاب نفاس وماربطت بطني وصاير كبير لي سنه من ولدت وموراضي يروح البطن ساعدوني

الحل لوحيد لك أختي هو الرياضة يوم اه و يوم لا و ادخلي ليوتوب و اكتبي Ama2Allah رح تلاقي قناتي فيها حصص رياضة ابدئي بالمستوى الأول و كل مستوى يدوم 3 أسابيع

و انصحك تشربي كل صبح ماء منقوع اللبان الدكر بعد ما تنقعيه ليلة مبارح

و بعد شهرين بالاكتر بتشوفي نتااااائج ما شاء الله و هدا مجرب و مضمون 100 في 100 بس تشجعي و توكلي على الله و اصبري وقت تخلص الحصة بتشعري براحة و نشاط كبير
ام زياد 2010
ام زياد 2010
كلامك صحيح وفعلا قلبك ابيض .. وموضوعك اكثر من راااااااائع سلمت يداكي
غنوه حب
غنوه حب
طيب انا بنت
ماتزوجت ولي كرش
كيف ؟؟

وجزاك الله خير