ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
نو ابدا
تميمية2006
تميمية2006
خليها تزين الاشياء الي تبينها بدون مايشوف

يعني البصل تقطعه لك هو والطماط وكانك تبي تصلحين ايدام خليها تقطع لك الخضار وبعد الدجاج تطلعه يموع وتقطعه وتغسله لك والرز تربصه وكل هذا الصباح وانتي بالدوام واذا جيتي خلاص كل شي سهل

الله يكون بعونك
يالله الجنه
يالله الجنه
خليها تزين الاشياء الي تبينها بدون مايشوف يعني البصل تقطعه لك هو والطماط وكانك تبي تصلحين ايدام خليها تقطع لك الخضار وبعد الدجاج تطلعه يموع وتقطعه وتغسله لك والرز تربصه وكل هذا الصباح وانتي بالدوام واذا جيتي خلاص كل شي سهل الله يكون بعونك
خليها تزين الاشياء الي تبينها بدون مايشوف يعني البصل تقطعه لك هو والطماط وكانك تبي تصلحين...
الله يكون في عونك بس طالما إنه حتى المطاعم مايحبها فالله لا يلومه لو قرف من الشغاله

خوفك من إلي يبلعون من المطاعم 24 ساعه وإذا جوا للبيت قرفوا من شغالاتهم
بــاتشي
بــاتشي
عادي اكثر الازواج كذا
تصدقين ان زوجي يوم امد له كاس الموية يحلفني بالله مين اللي عبى ابريق الموية انتي والا الشغالة؟؟واذا الشغالة انا اقوم اصب له بكوب ويشرب منه..!!!! صراحة طبعه هذا اتعبني جدااا
وانا اصلا ماحب طبخ الشغالات سبحان الله ماعمري ذقت منهم شي زين وواضح انهم يطبخون بدون نفس ....نفس البهارات والرز والزيت بس الطبخة مايضبطونها لك ولعيالك مثل ماتضبطينها لنفسك...الله يعينك اتعبي شوي عشان زوجك مو مشكلة..ولاتعممين على ازواج صاحباتك لان الناس نفوسهم تختلف...وبالتوفيق
فرحتي ماتكتمل
بنسبه لي انا شغالتي هي تطبخ الغداء بس والباقي علي وزوجي يااكل من يدينها ونتتي ليه زوجك يعرف خليها تصلحه وذا جيتي من دوامك عليك بس سلق االاروز