دلووووعه و ذووووق
نمت وصحيت وانتي لسى مالقيتي البويجي😂😫
ايوووه صحيح تلاقي عندهم عمال بس ماادري مضبوطين او لا😝😆 بس بالنسبه لوضعك خذي منهم اضمن مع ان شغل يدهم اغلى
قبل فتره جددت بوية مجالس الاستقبال و زوجي كلم عامل مو تابع لاي محل وكان يروح معانا لمحلات البويه ويقول لنا الافضل ويبدي رايه في الالوان ويقول جربت هذا اللون ماطلع تمام او يقول هذا اللون ينفع لاسياب وكذا وهذا الشكل ماينفع الا لأماكن واسعه مرررره كان شاطر وقالنا ع البويات الكويسه من ضمنها الجزيره وسعرها معقول وسويت بوية الجزيره وهاج اعتقد اللي فيها كلين لونين واحسها ماتحتاج ذيك الشطاره اي احد يسويها لانها اساس و الكلين بسفنجه خاصه واغلب بويات الجزيره سهل عملها روحي شوفيها عندهم احس اللي تحتاج لعامل شاطر هي الرسومات و المداخل ،،، والله ييسر لك اهم شي نوعية البويه تكون ماتنمسح مع النظافه..
ودعت بنتي
ودعت بنتي
انا قبل سنه غيرت بوية بيتي رحنا على محلات جوتن والعمال وكل شي من عندهم بس غالييين وشغلهم ممتاز ماشاءالله. .موفقه
الحلوه المزيونه💕
نمت وصحيت وانتي لسى مالقيتي البويجي😂😫 ايوووه صحيح تلاقي عندهم عمال بس ماادري مضبوطين او لا😝😆 بس بالنسبه لوضعك خذي منهم اضمن مع ان شغل يدهم اغلى قبل فتره جددت بوية مجالس الاستقبال و زوجي كلم عامل مو تابع لاي محل وكان يروح معانا لمحلات البويه ويقول لنا الافضل ويبدي رايه في الالوان ويقول جربت هذا اللون ماطلع تمام او يقول هذا اللون ينفع لاسياب وكذا وهذا الشكل ماينفع الا لأماكن واسعه مرررره كان شاطر وقالنا ع البويات الكويسه من ضمنها الجزيره وسعرها معقول وسويت بوية الجزيره وهاج اعتقد اللي فيها كلين لونين واحسها ماتحتاج ذيك الشطاره اي احد يسويها لانها اساس و الكلين بسفنجه خاصه واغلب بويات الجزيره سهل عملها روحي شوفيها عندهم احس اللي تحتاج لعامل شاطر هي الرسومات و المداخل ،،، والله ييسر لك اهم شي نوعية البويه تكون ماتنمسح مع النظافه..
نمت وصحيت وانتي لسى مالقيتي البويجي😂😫 ايوووه صحيح تلاقي عندهم عمال بس ماادري مضبوطين او لا😝😆 بس...
نمتي وصحيتي ؟؟؟
انا لي اسبوعين وانا ادور نمت وصحيت وخرجت ودخلت وقام انقلاب تركيا وتعدلت اوضاعهم وانا ماحصلت😩
طيب ياليت لو تعرفي رقم العامل اللي عمل لك البويه
انا اخر مره جبت واحد وقلت له بويه عاديه التعتيق الخفيف ماااايعرف وهو يقول انه فنان والله لاشفت وفن ولاشفت شغل عدل بس مشيتها لانه خلاص دفعنا الفلوس ومالقينا غيره والان ماابغى اكرر الغلط
الحلوه المزيونه💕
انا قبل سنه غيرت بوية بيتي رحنا على محلات جوتن والعمال وكل شي من عندهم بس غالييين وشغلهم ممتاز ماشاءالله. .موفقه
انا قبل سنه غيرت بوية بيتي رحنا على محلات جوتن والعمال وكل شي من عندهم بس غالييين وشغلهم ممتاز...
الله يسعدك حبيبتي
ويارب ييسر لي واحد شاطر
انثى من الديره
انثى من الديره
في دهان على كفالة زوجي ويشتغل عنده
بس شلون شغله مدري ماقد سألت
وسعر المتر يحدده زوجي مو هووو
لانه مقاول ومايخلي عماله يشتغلون على حسابهم
في شغله وبس
اذا تبغيني اسألك عن التفاصيل حاضره