ساعدوني 😭

الأسرة والمجتمع

انا خطبني واحد وكنت اتمناه
في الايام اللي راحت كنت استغفر بنية انه يكون من نصيبي وسبحان الله ماجاء اربع ايام الا وهو خاطبني طبعا امي رفضت عشاني توني صغيره وقالت لي كملي دراستك طبعا انا ما ارتحت ابيه مره المهم قفلنا عن الموضوع ورجع ثاني مره يخطب ورفضت امي وابوي كان رافض بالبدايه بعدين قال خلاص موافق بس امي اللي هي رافضه ورجعو يخطبون من جديد بس امي رافضه وهو كان يبيني المهم يوم رفضت امي قال لاهله خلاص لا تخطبون لي انا كنت ابيها ورفضو اهلها وراحو اهله واخطبو له وحده من جماعتي المهم بعد ايام ماقدرت انسى افكر فيه باستمرار وابكي عليه وكلم وحده من قرايبه قال انا ما ابي اتزوج انا ابيها قالت له ان هي بعد تبيك ويوم درى اني ابيه انجن يبي يرجع لي باي وسيله بس مو عارف يتصرف ويقول حرام اني اظلم بنت الناس معي وانا ابي وحده ثانيه ويبي يكلم ابوه بس خايف ان ابوه يتعب عليهم لان ابوه مع الضغط وفكر في التحاليل انو يغير فيها بس ماقدر قولو لي وش نسوي انا ابيه مره وهو يبيني ومايبي يتزوج ويظلم بنت الناس معه ادعي ان الله يرجعه لي ويكتبه من نصيبي واستغفر بنية ذا الشي
8
527

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آم مياآر
آم مياآر
طيب يخطبك الحين والزواج بعد ماتخلصي دراسة الله يسهلك ويوفقك معاه
غيـ البشر ـر
غيـ البشر ـر
داااااائما اختيار الله لك ، خير بمليون مرة من اختيارك لنفسك ، اذا مكتوب لك بتاخذينه مو مكتوب لك خلاص طز ، لا يهزك شي ، وش صار يعني ؟ يجيك غيره اللي يملي عليك حياتك و تنسين ، يا حبيبة قلبي الله يسعد قلبك الطيب ..
غيـ البشر ـر
غيـ البشر ـر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا يا عسل قلبي انتي فديتك^^ ، المصارحة هنا غلط تدرين ليه ؟ لانها تعتبر مجاهرة بالمعصية ،
اعتقد التفاصيل اللي ذكرتها الاخت كافية ، ما يحتاج نتعمق بتفاصيل اكثر ، ربي جملها بالستر ، خلونا نساعدها على الاحتفاظ بهذا الستر ..

طبعا انا ما اتهم الاخت العسولة صاحبة الموضوع ، حاشا و كلا ، بس تعليق خفيف على حبيبتنا جوهرة ..

سلااام ^_^
غيـ البشر ـر
غيـ البشر ـر
😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

😍
فرفوشة 2
فرفوشة 2
ياحليلك حسيتكم بتحقيق وانتي حاطه على راسها مسدس تبينها تجاوب والا ياويلها 😂😂😂