sohappy
sohappy
اختي 00 عليك بالاكثارمن الدعاء في قيام الليل 00لان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب 00 ولا تنسي دعاء الحزن كذلك00
(((اللهم ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد اخرجه من حلق المضيق الى اوسع الطريق بك يدفع مالا يطيق ولا حول ولا قوه الا بك))) اللهم آآمين
أسال الله العلى العظيم رب العرش العظيم ان بفك كربتك ويجلو همومك واحزانك 00 ويبدل حزنك سرورا عاجلا غير آآآجل 00 اللهم آآمين 00
أم السادة 2005
أم السادة 2005

اللهم ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد اخرجه من حلق المضيق الى اوسع الطريق بك يدفع مالا يطيق ولا حول ولا قوه الا بك ..

أسأل الله الكريم العظيم الحليم الرحيم أن يفرج كربتكم و ان يجعل لكم من كل هما فرجا و من كل ضيق مخرجا يا رب يا كريم .. اللهم إجمعها بزوجها على أحسن حال و أنصره يا حي يا قيوم و أبعد عنه رفقاء السوء و أبطل كيد من كاده يا رحمن يا رحيم ..

ولج مني اختي wishes.....

اني اصلي صلاة الحاحة ركعتين...لاجل الله يفرج عنج وعن زوجج...
ساحرة الغرام
ساحرة الغرام

اللهم ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد اخرجه من حلق المضيق الى اوسع الطريق بك يدفع مالا يطيق ولا حول ولا قوه الا بك ..

أسأل الله الكريم العظيم الحليم الرحيم أن يفرج كربتكم و ان يجعل لكم من كل هما فرجا و من كل ضيق مخرجا يا رب يا كريم .. اللهم إجمعها بزوجها على أحسن حال و أنصره يا حي يا قيوم و أبعد عنه رفقاء السوء و أبطل كيد من كاده يا رحمن يا رحيم ..

هلا والله اختي wishes

وأنا بعد..

لكي مني اصلي ركعتين عشانكم...

مو بس صلاة ركعتين

انتي تستاهلين بؤبؤ العين..

اختكي:ساحرة الغرام
wishes
wishes
لقد دمعت عيناي عندما قرأت ادعيتكم بارك الله فيكم وبارك الله لكم وجزاكم الله خير الجزاء وزرقكم الله بالفردوس الأعلى
عاشقة زوجها 8
عاشقة زوجها 8
اللهم ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد اخرجه من حلق المضيق الى اوسع الطريق بك يدفع مالا يطيق ولا حول ولا قوه الا بك اللهم ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد اخرجه من حلق المضيق الى اوسع الطريق بك يدفع مالا يطيق ولا حول ولا قوه الا بك اللهم ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد اخرجه من حلق المضيق الى اوسع الطريق بك يدفع مالا يطيق ولا حول ولا قوه الا بك اللهم امين
اللهم ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد اخرجه من حلق المضيق الى اوسع الطريق بك...