*درة البحر*
*درة البحر*
لا حبيبتى لا تنامين فى غرفة اعيالج بالعكس تلبسى واكشخى وروحى كبرى الوساده وطنشيه واسفهيه اما بخصوص الخدامه جيبيها وانتى مغمضه على الأقل تشيل عنج ثلاث ارباع الشغل وخلى اعيالج عليج ولاتخلينه يمسك عليج ممسك وطبع ادعى ان الله يهديه لابد بيجى يوم ويتغير
الله يوفقج ويسخرلج زوجك آآآآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااااااااااارب
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
سبحان الله في رجال غثيثين بزيادة
ولاوشله بتنظيف البيت والغسيل ولاكمان يشوف تحت الطاولات
هذا لما يتقاعد الله يعينك عليه
حبيبتي مادام مو مبين بعيونه جيبي شغالة تريحك من التعب الجسمي
وتشيل عنك شغل البيت
لكن يبقالك التعب النفسي مالك الا الدعاء والألتجاءلله انه يسخرلك زوجك
ويحنن قلبه عليكي
رحوووبه
رحوووبه
الله يعينك ياقلبي ....
مادري وش اقولك ... لكن لا تتركين له مجال يتدخل بالاشياء اللي تخص
الحريم ... والامهات ادري بعيالهن ... واذا تدخل وريه العين الحمر
مو تضربينه خخخخخخ
لكن لا تعطينه وجه .... واسفهيه .. وقولي له انت تعب نفسك على الفاضي ...
والشغاله جيبيها وانتي ما تشوفين ...
سمو2000
سمو2000
ألف شكر لكم جميعا
والله يسخرلكم ازواجكم واللي ماتزوجت ربي يرزقها بالزوج اللي يهنيها وما يضيق صدرها ابد

انا البارحه للأسف نمت عند عيالي تأخر علي مره ل2 باليل ومالي خاطر اتصل عليه اشوف وينه تأخر وانا اخاف اقعد لحالي قمت ونمت عند عيالي بس والله اني كنت متردده مره
واليوم الصبح اتصل فيه بالدوام ما يرد علي أووووووووف حاسه اني مليت وش اسوي فيه بكيفه متى ما جاء هو يراضيني ولا المركب اللي تودي

انا عارف انه ابو عيالي وله حق يتكلم في بيته لكنه اغثاني اغثااااااااااااااااني هو طيب لكن طبعه شيييين كرهني في شغل البيت والاهمتمام بعيالي
الله يعين ويسخره لي
حنين الفهد
حنين الفهد
لله يعينك ويسخره لك000اكثري من الدعاء ان الله يهديه ويحنن قلبه عليك00وفيه دعاء مو شرط تقولينه بنفس الصيغه0وان شاء راح يقلب لك حياتك000((0( اللهم صب محبتي في قلب زوجي صبا صبا وأرني ذلك )
وحاولي قدر الامكان انك ماتجادلين زوجك حاولي تطنشي قدر الامكان00لين هو من حاله راح يمل ويسكت000واحتسبى الاجر عند الله000

وجيبي شغاله علشان تتفرغين لاهتمامك بنفسك وعيالك ودراستك00000

اللهم انى أسألك بكل اسم هم لك سميت به نفسك او علمته احد من خلقه او استأثرته في علم الغيب عندك00ان تسخر زوج اختنا الغاليه (سمو200) لها وان تشرح لها صدرها وتيسر لها امرها وان تجعلها قره عين زوجها000