ام طوطي

ام طوطي @am_toty_7

عضوة جديدة

اتحفينا بطرق فرفشتك لأبو الشباب

الملتقى العام

مراااااااااااحب عليكن اخواتنا الغاليات حبيت نفرفش مع بعض ونتناقش ونستفيد من تجارب بعض المهم كل وحده فيكن تسدح هنا كيف طريقتها بفرفشة زوجها وتغيير الروتين اليومي حتى تبعد عن الملل ونحفز اللي قاعده ع الصامت <<<<<<<ههههههههههههه علشان تهب معنا وترفع شعار لاللتكشير والملل نعم للضحك والحياه ولو اني اشك ان بعض الرجال ينفع معهم >>>>>قمّة التحطيم<<<<لكن مايزال الامل مستمر بتغيير الوضع للاحسن اببدا انا بكيف فرفشة ابو الشباب بس كن ماودي احطمكن ؟؟؟؟؟اقول خلاااااااااص ابقول واللي فيها فيها خخخخخ((كان ياماكان في صباح يوم من الايام كان ابو الشباب قايم كاالعاده من النوم مقطب الحاجبين وعابس الوجه بيتوجه للعمل فكرت كيف يابنت تخلينو يروح للعمل مبسوط وفكرت وفكرت الا ان خطرة فكره ع راسي قلت خليني اغنيله <<<يالله صباح خير >>>المهم بدت فيروز بالغناءصباح الخير يانايم **والعربان جابت الغنايم**صباحها مسكر**كنه عصيده بسكر**صايم تعال فك ريقك**على البيض المقشروابو الشباب ع الصامت وما كلف نفسه يناظرني اساسا قلت يمكن ماطلع صوتي او المايك كان خربان >>صدقت نفسها ام كلثوم>>قلت اعيد الكره يمكن يمكن يصير الوضع بدل مو هو ع الصامت نخليه اجتماع المهم ع ماقلت لسع صباح الحير الا ويقطعني مع السلامه وعينكم ماتشوف الا النور ماادري هو انا تفشلت او زعلت او انقهرت اللي شعرت فيه اني فجأه حسيت بحراره وسواد هئ هئ هئ قررت بعدها قرار حاسم ونهائي وغير قابل للتفاوض اني اني اني مااغنيله الصباح وهو رايح العمل لو يطق طق زي الفشار انما احول الفقره الغنائيه للظهروهو جاي من الدوام <<<<<<<خخخخخخخخخخ مااتوب ههههه اخذه بصوتي مقلب المهم هذا انا علمتكم بوحده من طرق فرفشتي لابو الشباب هاااااااااه من اللي بعدي انطلقوااااااااا
5
569

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العيون العسلية A@N
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اقسم بلله انك فله من جد

ياليتك جارتي كككككككككككككككككككك

والله انك ضحكتيني خخخخخخخخ يعني مالقيتي تغنين له الا وقت روحته لدوام
بحرعسل
بحرعسل
أنا عن نفسي ماأفرفشه أبدآ أنا أبسط نفسي بنفسي وبكذا أرى الوجود جميلآ وزوجي سعيدآ
اطياف الورد
اطياف الورد
هههههههههههههههههههههههههههه والله انك فله ماشاء الله عليك
أسيلةالأصيلة
أسيلةالأصيلة
ولو اني اشك ان بعض الرجال ما ينفع معهم >>>>>قمّة التحطيم<<<<لكن مايزال الامل مستمر بتغيير الوضع للاحسن :hahaha:

قلتيها والله عني محاولاتي بسيطة جدااا لاني انكسحت اكثر من مرة وعلى قولك التطنيش شئ مرغوب عندهم:16: بس ما انكر احيانا يتجاوب ويضحك:D يعني تقدرين تقولين الوضع مخارج
razan777
razan777
ههههههههههههههههههههههه
الله يوسع صدرك بالعافيه
والله اني ضحكت من قلبي
اما انا بالنسبه لي اعرف نقطة ضعف زوجي((بطنه))لذلك يامن شايفن احوك بهالمطبخ اشكال والوان وحامض وحلو ولفان
وبوقت العصريه اصحيه وانا ادعيله واكون مجهزتله قطعة جاتوه مع كاس عصير او سلطة فواكه:p

وبعدها امحطه طلب عاد يافلوس او روحه لمنتزه

:27:

مايجي الا بها الطريقه:D