بنتي والحكه

الأسرة والمجتمع

صبايا انا عندي بنتي عمرها اربع سنوات عندها حكه في جسمها زي القرصه كل شويه تنقل مكان مره في جسمها وشويه ونقلت في وحده من رجولها وبعدها ع خدها يعني شي غريب واذا كانت عن حشرات وزي كذا الحمدلله ماتدخل شقتي وع كذا دورنا مالقينا شي والباب من تحت الحمدلله مايقدر يدخل ماادري شنو هذا مرض وإلا شنو الله لايقولها واذا كان يحتاج دكتور جلديه قولي عشان اليوم نوديها ان شاءالله اذا زادت الحاله
حتى ماقدرت انام قبل شويه تبكي وتحك وبعدها نامت الحمدلله
يعني انا اسأل في أحد مره زي ذي الحاله او اطفالكم
الله يسعدكم دنيا واخره ردو عليه حتى ماقدرت انام قبل شويه تحك وتبكي انا خايفه عليها
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرا2015
ميرا2015
معليكم ارسلت ولسه ماكملت
وإلا اذا كان اشتري لها كريم من الصيدليه ينفع
الله يوفقكم ويسعدكم ويخلي لكم احبابكم اعطوني الجواب
الحياه حلوه 5
الحياه حلوه 5
فيه حشره اسمها بق تسوي مثل ماقلتي تتنقل وتمص دم وتنحاش واتحدى يتم اكتشافها الا بعد ماتتوالد وتنتشر دوري فبيتك زين حواف الابواب والاماكن الصعبه وايه نسيت اقولك تطلع بس في الظلام واذا حابه تتطمني على بنتك وديها طبيب جلديه وهو راح يقولك قرص او اكزيما وان شالله كلها ماتخوف ربي يخليها لك
ميرا2015
ميرا2015
مشكوره ع ردك الله يسعدك
طيب اسألك اش علاج البق خايفه ينتشر في البيت الله يكفينا
بوديها ان شاءالله يكشف عليها ياعمري عليها حتى مانامت تبكي تقطع قلبي
امين وياك يارب
ميرا2015
ميرا2015
رفع
الحياه حلوه 5
الحياه حلوه 5
ويسسسعدك كمان ،،،، طبعا علاج البق التهويه والشمس لازم تدخل البيت والكنبات والسفنج والفرش حاولي تفتشينها وتفتحين السفطات اللي فيها تفتيش دقيق وكمان مرري عليها المكنسه الكهرباءيه وكمان بيوم كامل اطلعو من البيت ورشو فليت او اي مبيد حشرات بكل الزوايا وحاولي تنومين البنوته على فراش ابيض عشان تراقبين ويسهل عليك تشوفين فيه حشره او لا تجي عليها