angel86
angel86
هلا اختي مو شرط الافرازات
انا ما شاء الله تبويضي ممتاز بس ما تنزل علي افرازات واسوي الالترتراساوند والتبويض اوكي تطمني الغاليه
فينيقية
فينيقية
شوفي حبيبتي مو دليل انتظام الدوره ان التبويض ممتاز وسالفة الافرازات ماعندي علم وبسألك سويتي اشعة الصبغه تراها مره ضروريه والله يرزقك الذريه الصالحه
شوفي حبيبتي مو دليل انتظام الدوره ان التبويض ممتاز وسالفة الافرازات ماعندي علم وبسألك...
ملح الملامح
شكرا لردك وبالنسبة لسؤالك سويت اشعة الصبغة وعندي ميلان في الرحم وعنق الرحم إلى أعلى
فينيقية
فينيقية
الله يرزقك من واسع فضله ويفرح قلبك.... وبخصوص الإفرازات والله ماعرف بس أتوقع الأمر عادي ...يعني طبيعي ...
الله يرزقك من واسع فضله ويفرح قلبك.... وبخصوص الإفرازات والله ماعرف بس أتوقع الأمر عادي...
هالة الله يجزيك
فينيقية
فينيقية
أعتقد تبويض مبكر خاصة ان طول دورتك قصيرة 25 يوم بس ربي يرزقك ويكرمك أستغفر الله ربي واتوب إليه أستغفر الله ربي وأتوب إليه أستغفر الله ربي واتوب إليه
أعتقد تبويض مبكر خاصة ان طول دورتك قصيرة 25 يوم بس ربي يرزقك ويكرمك أستغفر الله ربي...
تسلمين حبيبتي شاكرة مرورك وردك
فينيقية
فينيقية
wasela wasela :
انا ماكنت احس ولا اشوف افرازات شفافه تبع التبويض اللي كانت تنزل البيضا الطبيعيه فقط مو شرط ان تشوفي هذه الافرازات عشان يكون عندك تبويض
انا ماكنت احس ولا اشوف افرازات شفافه تبع التبويض اللي كانت تنزل البيضا الطبيعيه فقط مو شرط ان...
الله يطمن قلبك مشكورة