UAEDEW

UAEDEW @uaedew

عضوة فعالة

انا خلاص ...!!

العناية بالشعر

انا خلاص تعبت ...!! ما خليت وصفه .. الا ثوم ... الا بصل ... وما خليت زيت الا واستخدمته وكل ما اسمع عن شي اروح ركض ادوره وادفع ذيج القيمه ... واخر شي الصراحه تعبت .. واقتنعت بانه كل وحده تختلف عن الثانيه وفي نفس الوقت كل اللي نسويه ما ينفع الا اذا بدينا فيه واحنا صغار واللي عندها بنات تهتم بشعرها لانه احنا كبار والوصفات ما تاثر فينا ... والدليل انا وانتو بعد شعورنا كانت رهيبه يوم امهاتنا كانن يهتمن فيه .. والله اذكر انه شعري لين نص ظهري وكان غليظ وما اروم امشطه وامي كانت تدهنلي اياه ببريل كريم ... وما شاء الله على شعري كيف كان بس من يوم ما اوني كبرت وصرت ابا اهتم بنفسي قمت اتفلسف انا اللي خربته اوني ابا امشطه بطريقه معينه وانا في الجامعه وغيرت الشامبو والكريم اللي امي كانت تحطه لي وكانت دايما تعقصه لي بس انا كنت ابا الفه بطريقتي واخرتها خربته وناويه الصراحه ما احط اي شي ...!!
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع القمر
دموع القمر
احسن شي.......

بس اشتري فيتامينات للشعر

حطي بيض قبل ماتتسبحين خليه الين ماييبس شعرج مايطول كلها نص ساعة

اهم شي فيتامينات الشعر.

وبس خلج عادي اصلا كل ماتدهنين يطيح انا اكثر شي يطيح يوم ادهنه

وانا ادهنه كيف يطيح بشكل فظيع يوم اتسبح مايطيح جي

احسن شي شكلي بسوي مثلج.....بس بحط بيض لاني وايد ارتحت له مادري ليش ينعم بشكل فظيع

وبس......

وحطي بيرل كريم شرات قبل....

كثرة الدهانات تلوع الجبد.....

حمامي الله يعزج من كل انواع الدهانات مصفف....من براشوت لناريل لفاتيكا لدابر كل شي

ادعي ربج والفيتامينات اوكي...

:)
ملكة الروح
ملكة الروح
لأ بالعكس لا تمللي في شغله ماتخلي الشعر يتساقط وفظيع وبسيط مره وفي البيت لازم يكون موجود وانا وصفته اليوم في موضوع ثاني ومش زيت ولا ولا ولا شيء وحتى الدهون يمنعها والقشور تبغو تعرفوه ؟؟؟ :21:
UAEDEW
UAEDEW
ملكة الروح اكيد حبيبتي ساعدينا الله بيساعدج دنيا واخره .. انا انتظرج على احر من النار
دموع القمر
دموع القمر
ملكة الروح......

يالله دخيلج.............:)
ملكة الروح
ملكة الروح
OK
حبيباتي ايش تعملو ... ؟؟؟

انتو عارفين ملح الطعام العادي اللي نستخدمه في بيوتنا قبل ماتستحمي يعني شعرك يكون جاف تجيبي شوي ملح طعام وتحطيه في شعرك وتفركيه (( تحكيه )) وتجلسي عشر دقايق او ربع ساعه وتستحمي هذي الطريقه ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر :time:

وادعووووووووووووولي الله يخليكم انا محتاجه لدعواتكم لأني في ازمه :06: