القلب الشارد
القلب الشارد
زوجي رافض الله يخليك قولولي أبي حل بس مضمون دلوني على أي مشغل بأي مكان بلعليا
كوكتيل عسل44
كوكتيل عسل44
حبيبتي والله بعض الرجال يرمي الكلمة وماينتبه على تأثيرها بالنفس

المهم انا طلبت طلبيه من الرياض لكريم مرة مدحوها لي صاحباتي وبصراحة والله العظيم انا اليوم واصلني الكريم لاني مو من الرياض اذا كنتي تبغي رقم الرجال ارسلي لي على الخاص واذا كنت متخوفة من الكريم انتظريني اعطيك النتيجة فيني لاني ماستخدمتها الا بعد الاستخارة

وسالفة الكريم انك تحطيها بعد النتف لمدة ثلاث ايام بعد ثلاث نتفات والرجال قلي انه 85بالمية ماطلع لهم شعر نهائي والباقي سار يطلع لهم بعد 8 اشهر وهذا الرجا ل جا في قناة السعودية في برنامج مكسرات

والله البنت اللي جربتها ماهي راضية تعطي ارقم لاحد الا لوحدة من صاحباتها وهذي البنت هي اللي سربت الخبروالرقم
وقلت لك لانك مرة كسرت بخاطري وناوية ان شاء اله اعطي نتيجة التجربة للحوائيات بعد ماانتهي من الكريم عشان اعطيهم النتيجة المضبوطة

وربي يوفق الكل

دعواتكم الصادقة
malak_sa
malak_sa
ياسلام .. يعترض على خلق الله سبحانه وتعالى ..
يعني هذا طبيعت جسمك ..ليه يعترض ..والليزر ما ينفع الا في الحالات الخفيفة ..
استخدمي براون وقولي لنا على النتيجة لاني ماجربتها ..
المندوبة جمانة
ياسلام .. يعترض على خلق الله سبحانه وتعالى .. يعني هذا طبيعت جسمك ..ليه يعترض ..والليزر ما ينفع الا في الحالات الخفيفة .. استخدمي براون وقولي لنا على النتيجة لاني ماجربتها ..
ياسلام .. يعترض على خلق الله سبحانه وتعالى .. يعني هذا طبيعت جسمك ..ليه يعترض ..والليزر ما ينفع...
انا اعرف مشغل بالسويدي
تبغين العنوان
ولازم بعد ما تستخدمين الحلاوة لازم تستخدمين شي يخفف نمو الشعر
والله العظيم كنت مثلك وكانو ينادوني الهندية وكان شيل الشعر لي عذاب بس الحين الحمدلله
والله يريحك يارب
القلب الشارد
القلب الشارد
خلاص جربية وقوللي النتيجه
والمشغل الي بالسويدي وين بسرعة ردو انا مقهوره من كلامةلي

وانت ياجمانه ايش سويتي وخفف ظهور الشعر ردي