حلى مارس

حلى مارس @hl_mars

عضوة جديدة

محتاجتكن خواتي ...طلعت حاااااااامل ؟؟؟وانا توني متوظفه

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
خواتي بنات حواء والله جالسه اكتب موضوعي وانا ابكي
انا الحمدلله مني معترضه على قضاء الله وقدره بس اليوم حللت وطلعت حامل المشكله انه مو وقته لان اولادي جايبتهم ورا بعض وكمان عمليات
والمشكله الثانيه انه توني جاني توظيف وفي قريه بعيده وهذي فرصه ماراح تتعوض لاني راح اخذ منها خبره
وقبل كذا جتني فرصه وكنت حامل بالشهور الاولى ومعي نزيف ورحت للدكتوره وقالت لي انه مايصلح اروح لانه امكن يجيني نزيف حاد وذيك الساعه وش راح اسوي بالقريه وهي بعيده
سمعت نصيحة الدكتوره ومارحت
المهم الحين جاني توظيف ثاني ووقعت العقد وراح يبدى الدوام يوم السبت وهو في قريه مسافة ساعه ونص ومدري وش اسوي عادي اداوم وانا حامل وخايفه يصير لي شي وبعدين اندم عليه
انصحني وش اسوي التفكير ذبحني
مع العلم انه معي الام مثل الام الدوره ويقولولي عادي الايام الاولى للحمل كذا
واللي عندها اي شي يقوي الحمل ويبعد عني هوس النزيف لاتقصر معي
معليش كلامي ملخبط بس شسوي من اللي فيه
والله مني كارهه الحمل لانه رزق من الله بس انا بين نارين
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسـSـوار الـح ـبـ
سبحان الله يمكن ربي كتبلك الحمل لانه اخير لك من الوظيفه ..

انتي روحي للدكتوره وشوفي وضعك اذا صحتك ماتسمح اعتذري عن هذا الترم وباذن الله بعوضك بالاخير منها

الله يختار لك الخيره المباركه
العنيدة ريمممم
اختي احمدي ربك
رجفة حب
رجفة حب
الحمدلله على عطاياه .. اختي انتي روحي لدكتورة وسأليها اذا صحتك تسمح لك فروحي وتوكلي على الله ...

واذا لا .. خلاص اعتذري من الوظيفه وخيرها في غيرهااا ..

والله يتمم لك على خير..
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
حاولي تاجلين اوتاخذين اجازه بدون راتب اناصراحه لومكانك بترك الوظيفه الطفل اهم
ام عدولى السنعه
سبحان الله يمكن ربي كتبلك الحمل لانه اخير لك من الوظيفه .. انتي روحي للدكتوره وشوفي وضعك اذا صحتك ماتسمح اعتذري عن هذا الترم وباذن الله بعوضك بالاخير منها الله يختار لك الخيره المباركه
سبحان الله يمكن ربي كتبلك الحمل لانه اخير لك من الوظيفه .. انتي روحي للدكتوره وشوفي وضعك ...