.. ملاك الأمل..
.. ملاك الأمل..
ادري داشة عرض...بس بغيت استفسر عن الريجيم الي كتبتيه .. يعني معقوولة في اليوم الواحد بس آآكل زبااادي .. طول اليوم ؟؟ و لا ايش المقصود..؟؟
الكيكة
الكيكة
.. ملاك الأمل..
اييي طول اليوم تاكلين بس زبادي

عيل ما شفتي ريجيم اندومي بالشطه .. 3 ايام بس زبادي .... عذاااااااب .. بس والله ريجيم اندومي ينزل انا جربته و ما يرجع الوزن بسرعه بس قاسييييييي :26:
شوودي
شوودي
.. ملاك الأمل..

ايووه عادي بالعكس لذ يييييييذ الزبادي <== تواسي نفسها :(

بس في بداية اليوم الثالث جتني امي الحبيبه وخربته لي بطبق من المعكرونه تقول جسمك زين!!!!!!!!!!!!! :eek:

( القرد بعين امه غزال ) مشكله :06:
.. ملاك الأمل..
.. ملاك الأمل..
ريجييييييييييييييييم .. قاااسيييي صراحة ... و أنا ما احب الزبادي .. يعني ما في بديل..
و لا معقوولة .. طول اليوم بس آآآآكل جزر ...
بس أحلى شي اليوووم التالت .. فرخة مشويييية ... يميييييييييييي..
يعني بغيت اسأل هالزبادي ... كل ما صرت جووعانة أروح آكله ... و له له كمية معيييينة ؟؟

بس هالريجيم ... ماله مضاعفات .. يعني نقص فيتامينات ... مثلا ... تصدقون أنا مجرد عصرية ما آكل حاجة ... ما اتحمل عصافير بطني تصوصو.. راسي يعورني و أحسه يدووور ...

و ثاني شي ..أنا متعودة على الكاكو يوميا((ادماان)) اذا يوم واحد ما آكل راسي يعورني ...:(
و الله مشكلة :(

خخخخ .. حبيبتي شووودي ... شحليل أمك ..بس حراام ... تحملتي يومين ... و تالي اليوم الثالث .. تجي أمك الله يحفظها ... و تخرب عليكِ..
بس معاك حق ... أنا المعكروونة ... ما اقدر اقاومها اذا شفتها جدااامي .. اموت فيها ..
و عقباااال ما تصيرين عصقوووووووووووووولة ...

مو كأنه عفسنا موضوع الأخت باتريوت ... معليش مسامحة حبيبتي ... و ان شاء الله تحصلين مبتغاش ..:27:
شوودي
شوودي
والله مدري اذا فيه مضاعفات

واذا حبيتي تعرفين عنه اكثر سوي بحث عنه لان مو عندي الا الريجيم بس صراحه يشجع بالقوه 27:

باتريوت سامحينااااااا :26: واتمنى لكم النحف الداااااائم :