رسمه جداريه بمجهودي اتمنى اشوف ارائكم

الفن والأشغال اليدوية

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم بنات عالمي المفضل وخاصه هالقسم قسم بالفن لاني من اشد المعجبين بطرحكم الرائع

انا من هواياتي الرسم وماقد اتخيلت في يوم اني بمسك فرشه والوان وبرسم شي لان زوجي كان يقولي حاولي اتعلمي كنت احطم نفسي واقوله ماراح اعرف الين جا ذاك اللي حولنا فيه باب سحاب في غرفة مجلس الرجال لجدار وطبعا من فلاحتنا بروزنا الجدار يعني لازم يكون فيه رسمه المهم حاول زوجي فيا مارضيت ارسم خفت بصراحه اخاف اتفشل
جلس هالباب سنه على نفس حالتوا الين جا اليوم اللي حمسني فيه زوجي مره ثانيه ارسمه قلت في نفسي يابنت جربي يمكن تصيري فنانه مشهوره:D>> اما في ذي كثري منها

المهم اتحمست وانتفش ريشي قلت الله اذا ضبطت الشغله بيصير الكل يحكي عن انجازاتي واذا لا بصير مضحكه للرايح والجاي:hahaha:
توكلت على الله ورسمت الجدار بس بالبدايه كانت الرسمه بالمرسمه لما وريت زوجي الرسمه عجبتوا وكل من شافها قال حلوه بس هالله هالله بالتلوين انا هنا خفت بس قلتخلاص دامي بديت بكمل ورحت المكتبه واشتريت عدة الشغل وبديت وكنت اسهر اخر الليول لين كملتها

بعرضلكم الصوره بس اسالكم بالله اللي تعجبها واللي ماتعجبها تقول ماشاء الله وابغى ارائكم من غير مجاملات وبتقبل ارائكم ايا كانت
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@لميس@
@لميس@
مو عارفه اكبر الصور يابنات ياليت تكبروها
مريومه الصغيره
الصوره صغيره مره مو واضحه
بصراحه انا ما اعرف اكبر الصور
في انتظارالصوره مكبره عشان اعطيكي رايي
@لميس@
@لميس@
اذا ماعرفتوا تكبروا الصوره احفظوها بحفظ باسم وشوفوها بسطح المكتب مكبره مااعرف غير هالطريقه وانتظر ارائكم
baby_mrmr
baby_mrmr
شكلها روووووووووعه بس يا يت تكبريها علشان نرى التفاصيل
سوالف نهار
سوالف نهار
حساافة الصورة جدا صغيرة
سويت مثل ماقلتي حطيتها على سطح المكتب بعد طلعت عندي صغيرة بس باين حلووووووووووووووة
تسلم ايدج
في انتظار أحد يتبرع ويكبرهاااا