أسئلة و استفسارات عن الحجاب !!

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا رايحه لبريطانيا وخصوصا لنوتنجهام في العيد إن شاء الله مع زوجي

بصراحه ودي حجابي يكون هوهو ما تغير

لكن هناك بعرض لنفسي لمضايقات انا في غنى عنها

انا من المدينة واحتمال اطلع لي يومين للرياض

فياليت تساعدوني بالصور ولا المحلات شلون يكون حجابي كامل بدون ما يلفت الأنظار
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tutah
tutah
up
السندريلا الهادئه
فوق
نجديه مملوحه
نجديه مملوحه
عادي حبيبتي بريطانيا مافيه اي مشكله كثيررر عبايات سود بعد
بس اذا تبين يقلون فيه مكان بالرياض اسمه طيبه يبيع عبايات خاصه للي يبون يسافرون برى
ثابتة
ثابتة
شوفي حبيبتي فيه حجاب اسمة الزي لاسلامي الاصيل بمصر
للاسف مومتوفر عندنا مثل حجابنا مايتغير كثير ومنه الوان اذا عندك احد بمصر تسألينة ممكن يرسلون لك مالقيت احد يرسله لي ببريطانيا بس بالسعودية سهل يرسلونة لك على كلامهم

شوفي ترى هنا يلبسون الاسود بكثرة وشفتلك وحدة ماشاء الله تبارك الله لابسة القفازات ولاتشوفين منها شئ فية بنات يلبسون خمار حلو مرة اذا ارتحتيله بنى رصاصي كحلى وهو افضل شي بعدة عباية على الكتف وفوقها طرحة ملونة اوسادة بس مانصحك به لانة ملفت مرة بسبب اختلاف اللون والله اعلم يعنى فصليلك لون واحد بالنقاب والطرحة والعباية
اهم شئ يكون حجابك مثل ماقلتي حجاب كامل بالنقاب وتكونين مرتاحتله انت ويرضي الله ورسوله اما عن المضايقات ماقدر اقولك شئ
الحمد لله والشكر له ماشفنا غير الاشياء الطفيفة التى لاتذكر واحد يهز راسة يمين يسار او وهو ماشي بالبوري وهذي ماتتعدى المرة او المرتين من توكل على الله كفاه
وناس كثير الله يهدينا وياهم والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم مايلبسون عباية بحجة المضايقات والى الان المضايقات وراهم يعني السبب ليس بالحجاب الذي فرضه الله علينا كما يدعون ويتوهمون الله يصلح من حالنا واحوالهم يارب العالمين

توكلى على الله اذكري الاذكار واذكار الخروج وايه الكرسي ومارح تجدين الا عز ورفعة لك ولدينك وبيحميك الله وبينصرك عليهم
الله يثبتنا وياك وجميع المسلمين يارب العالمين
قلب خاص
قلب خاص
شوفي حبيبتي فيه حجاب اسمة الزي لاسلامي الاصيل بمصر للاسف مومتوفر عندنا مثل حجابنا مايتغير كثير ومنه الوان اذا عندك احد بمصر تسألينة ممكن يرسلون لك مالقيت احد يرسله لي ببريطانيا بس بالسعودية سهل يرسلونة لك على كلامهم شوفي ترى هنا يلبسون الاسود بكثرة وشفتلك وحدة ماشاء الله تبارك الله لابسة القفازات ولاتشوفين منها شئ فية بنات يلبسون خمار حلو مرة اذا ارتحتيله بنى رصاصي كحلى وهو افضل شي بعدة عباية على الكتف وفوقها طرحة ملونة اوسادة بس مانصحك به لانة ملفت مرة بسبب اختلاف اللون والله اعلم يعنى فصليلك لون واحد بالنقاب والطرحة والعباية اهم شئ يكون حجابك مثل ماقلتي حجاب كامل بالنقاب وتكونين مرتاحتله انت ويرضي الله ورسوله اما عن المضايقات ماقدر اقولك شئ الحمد لله والشكر له ماشفنا غير الاشياء الطفيفة التى لاتذكر واحد يهز راسة يمين يسار او وهو ماشي بالبوري وهذي ماتتعدى المرة او المرتين من توكل على الله كفاه وناس كثير الله يهدينا وياهم والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم مايلبسون عباية بحجة المضايقات والى الان المضايقات وراهم يعني السبب ليس بالحجاب الذي فرضه الله علينا كما يدعون ويتوهمون الله يصلح من حالنا واحوالهم يارب العالمين توكلى على الله اذكري الاذكار واذكار الخروج وايه الكرسي ومارح تجدين الا عز ورفعة لك ولدينك وبيحميك الله وبينصرك عليهم الله يثبتنا وياك وجميع المسلمين يارب العالمين
شوفي حبيبتي فيه حجاب اسمة الزي لاسلامي الاصيل بمصر للاسف مومتوفر عندنا مثل حجابنا مايتغير كثير...
عندك محل الشيخ في أسواق طيبه بالرياض ..

خاص للي يسافرون برى وفيه تفصيل وجاهز بس التفصيل افضل ..

وانتبهي تأخذين عبايه بأزرااااار..لأنها بتبهذلك وبتتفكك وتنقطع مع المشي.."من تجربه"

خذي مسكره ومفتوحه بس من فوق بزرارين..وحجاب ونقاب نفس لون العبايه..

واللون عادي اسود او بني أو كحلي أو رصاصي..

والله يوفقك..