ارجوككم اسعفوني احترقت بسب طبخاتي

اطباق عالم حواء

مرحبا يالغاليات 0000والله ماعندي وقت اكتب مقدمات انا لحالي في غربه ومأعرف اسوي شي وفيه ناس خاااصين جدا يبون يفطرون عندنا بكرى ---------اريد حلويات ومعجنات سهله جدا اقدر اسويه (طلبتكم مابي اتفشل ) واريد طريقة المهلبيه مضببوطه لاني عجزت مره تصير تقيله ومره خفيفه ماعرفت لها وكمان الكريم كراميل والله ادري شي مؤسف بس الشكوى لله 0000بلييييييييييييز عطوني حلول انا اعرف اسوي الكبسه والمنسف بس مالي بالحلويات والمعجنات000000000امانه زوجي شاد الظهر بي تكفووووووووووووووووووون0000000000:icon33:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(..روز..)
(..روز..)
اب
فتاة الأزهار2
فتاة الأزهار2
حبيبتي الله يعينك شوفي ياعسل طريقتي في الكريم كراميل سهله وااااااايد وكثير تعجبهم..

على النار حطي كاستين ونص ماء حاره معاها 6 ملاعق وربع حليب جاف وقلبيه الى ان تغلي واضيفي لها ظرفين كريم كراميل اللي يجي معاه السكر المحروق وخليه يغلي وقفلي عليه تكوني انتي مجزه القوالب وعاصره فيها السكر المحروق الجاهز وبالعاااااافيه وان شاء الله تدعيلي:)

عندك طبق خفيف ولذيذ كمان وسريع جيبي عجينة البف باستري وخليها تفك شوي من الثلج وقطعيها مثلثاث ×
واحشي كل مثلث جبنه بيضا وقفليه وحطيه في الفرن من تحت ومن فوق وذوقي احلى بريك ..

وهذي طريقة عجينه سايله اخذتها من الامنتدى ماذكر صاحبة الموضوع جزاها الله كل خير خدمتني كثير في رمضان..
المقادير

1 ونص كاس طحين
بيضة
م ك خميرة
ذرةملح
فنجال سكر
كاس موية
3ملاعق حليب بودرة
ملعقة باكنج بودر
نص كاس زيت

نجي للطريقــــــــــــــــة \

نحط المقاديركلها في الخلاط بعدهاحطيها بالصينية خليها 5 او 10 دقائق تتخمر راح ترتفع شوي بس
وحطي عليها صوص البيتزا او اي شي غير البيتزا انا احط عليها زعتر مع زيت زيتون ومره عملتها بالجبنه السائله مع الموزاريلا خرافيه أي خلطه تبي حطيها على الوجه بشويش (دجاج وجبن وزعتر (

لو تذكرت شي برجع وان شاء الله البنات ماراح يقصرون معاك..
سويره وشهوده
سويره وشهوده
جزاك الله خير اختي فتاه الازهار 0000العجينه الي ذكرتي تكون للبيتزا والفطاير 0؟
وردة حلب
وردة حلب
شوفي اختي اذا بدك حلى سهل جيبي عجينة بف بستري اقطعي المربع قسمين او اربع ادهنيها بيض ودخليها الفرن ولما تطلع ممكن ترشي عليها حليب نسلة وشوكلاتة هيرشي او سكرمطحون وقرفة او ممكن تفتحيها من النص وتحطي طبقة كريما مخفوقة وترجعي النص العلوي وبترشيها بسكر بودرة ورشة خفيفة كاكاو وتزينيها بحبة فريز او قطعة كيوي او ممكن كرز معلب واذا في اي سؤال انا حاضرة
راعية مبدأ
راعية مبدأ
كريم كراميل سهل وسريع ولذيذ جدااااااااااااااا
كيسين كريم كراميل و3 علب حليب المراعي او ماشابهه طويل الاجل اللي بمصاص عرفتيها
الطريقه تغلين الحليب بقدر على النار ثم تضيفي الكريم كراميل وتحركيه شوي وبس صبيه بقوالب قزاز يطلع حلو
هذي الكميه قليله
ولكن اذا تبين كميه كثيره ضاعفي المقادير 6 علب حليب او 6 كاسات حليب و4 كريم كراميل
جربي طريقتي وماتندمين ماتطلع خفيفه او ثقيله والطعم لذيذ
السكر الاسود بكيفك بالنسبه للاولادي مايحبوه