nor-alGomar
nor-alGomar
حبيبتى ...
هذا زواج مولعبه ... انتى استخيري وتصدقى .
وبعدين ... خلى اهلج يسألون عنه عدل ... وبعدين شوفى نفسك .
زهورالرياض2009
زهورالرياض2009
انا راي انك تستخيري الله وتسالون عن الرجال زيييييين وادا طلع كفو لا تترددين وخلي نيتك زينه و الرجال ادا هدي مواصفاته فلا تفوتينه ترا الفرص الزينه ما تجي كل يوم وفكري كويس وانتي ادرى بوضعك
العنوود99
العنوود99
شوفي يا حبيبتي .. انتي تقولين مواصفاته زينة طيب؟ عنده عيال من حرمة ثاانية مو عيالك ومع ابوهم
انتي فكرتي بعياله اللي 24 ساعة معك سافرتي بسافرون معك .. طلعتي عشاء بيطلعون معك وبيقعدون بينكم .. ماراح يكسر بخاطرهم اذا تركهم مرة مرتين موب كل مرة

فكرتي بعلاقتهم بأبوهم ؟ وانهم متعلقين فيه ومالهم غيره؟؟ لا تفكرينه بيتركهم عشانك وممكن تجي ايام ينامون بحضنه
فكرتي بجلستك انتي واياه بالبيت ؟ بيكونون معكم طبعا وبتحاسبون على كل كلمة وكل حركة

فكرتي بواحد منهم اذا مرض؟؟ الله لا يقدر عليهم بشر اذا تنوم واحد منهم بالمستشفى نفررض انه المربية بتجلس معه وانتي بتكونين مسئولة عن اللي جلس بالبيت

فكرتي بدراستهم؟ بصحيتهم للمدارس؟ برجعتهم من المدرسة؟

فكرتي فيهم اذا كبروا وصاروا بسن المراهقة؟؟ البنت والولد يبيلهم مراقبة وابوهم طبعا بيحملك المسئولية ويمكن هو بيتزوج عشانهم وهذا طبعا كللله شي والشي الثاني يمكن يقبلونك ويمكن لا .. يمكن واحد منهم يقبلك والثاني لا وطبعا اللي بيكرهك بيغلبك وخاصة الولد

عاد انتي ابحثي بالمنتدى عن الحريم اللي متزوجين رجال عندهم عيال

واللي طلق ام عياله ممكن يطلقك ويطلق عشر وراك
لقا
لقا
اذا الرجال كويس وهو الهم حبيبتي ومو عيب انه مطلق المهم الاخلاق والدين وستخيري وشوفي نفسك تقدرين تكووني مسوله عن اولاده اذا حاسه انك ماتقدري تكوني لهم مثل الام
sad lady
sad lady
ندو طيب ماسالتي نفسك ان الرجال هذا متقدملك علشان تربين عيالة وتصرفين نفسك ويفتك من مصاريفك شوفي حبيبتي

كل شي اذا دخلت فية الامور المالية ترا مصيرة الفشل انتي في كل كل حاجة صفي نيتك والفلوس تراها وسخ دنيا

انا احترم الرجال الي يبي وحدة موظفة علشان تعينة ويعنها علي مصايب الايام انا علي فكرة راتبي دبل راتبك حمدلله ولا اقوولة

شماتة
زوجي يقولي انا مبسوط لانك موظفة علشان بكرة لو اموت اعرف اني عيالي في احد يبي يغنيهم الله عن الناس

وترا والله مافية احلي من التعاون والاتحاد في كل شي صدقيني انا عشت برا شوي ولفيت يقال القارات في كل الدول شعارهم التعاون

1+1=2 اي ريالي علي ريالك

سبحان الله الا في السعودية بالذات والبدو خاصة رغم اني قبيلية من اشهر قبايل السعودية

الوحدة تقول خاشة مصارع مكانها خاشة زواج تبحث عن سلبياتة واذا سالتيها عن ايجابيته تقعد تفكر لانها تنظر بعين العدو

حتي لوحبة تشاركة بالمصاريف تلقينة بايخة حتي في طريقة مشاركتها مثلا تعطية 1500نقد كذا كانها قسط سيارة

ترا حتي الرشوة ماتصير نقد مو مشاركة

من اساليب المشاركة يبنون بيت صغير ويكون باسم الزوج والزوجة يشتروا سيارة للعائلةو تكفية مصاريف نفسها وخدامتها وسواقها

او نقليته ااو الطربقة ال مالها داعي مثلا قطة المعلمات اوهديا مواليد

واسفه علي اسلوبي معك