MISS FATEN
MISS FATEN
قبل اسبوغين بنات خالتي وحده سوت يوكو و الثانيه سوت كيراتين و اذا انتي ملمس شعرك ناعم و رقيقه شعرته انصحك بالكيراتين و اذا شعرك متين سوي اليوكو وأي سؤال عن المشغل ارسلي لي على الخاص علشان اوصف لك المشغل الي سوته فيه هو في الدمام اسمه مشغل الرشاقه
قبل اسبوغين بنات خالتي وحده سوت يوكو و الثانيه سوت كيراتين و اذا انتي ملمس شعرك ناعم و رقيقه...

طيب كيف طلع عليها يبين انه فرد؟؟ انا شعري ناعم ورقيق وخفيف اخاف شعري يخف بزيادة
اخاف الي يشوفني ينصدم:eek:
والله يا عزيزي ما اعرف كيف ارسل عل خاص

علموني:(
شكراا عيوني على مرورك
charmed1
charmed1
تجربتي مع اليوكو

وهذا راي الخاص ..
عزيزتي أنا عملت اليوكو عند صالون (بوتشي أند لوتشي) بأوتيل الفينسيا في لبنان .. بس من زمان ..
وصراحه طلع روعه وصحي وبيجنن .. وما كان محتاج لا سشوار ولا حتى تمشيط ..
فعلاً ورعه

بعد شي 3 سنين عملت الكراتين .. بس بصالون عادي مش بمستوى (بوتشي أند لوتشي) .. وطلع حيوي وصحي .. وفي لمعه .. بس ما بيكون ناعم على الأخر .. بس بيكون التعامل معه أسهل والسشوار أسهل .. بس بعتقد كل مره بتعملي بيصير أحسن من اللي قبلها ..

بس بالنسبه إلي أنا بفضل اليوكو ( الأصلي طبعا ) .. بس مشكلة اليوكوا أنه كثير غالي ..

وعلى فكره أنا سمعت .. أنه اليوكو والكراتين ما بيتعارضوا مع بعض .. لأنه الكراتين ما بيملس الشعر .. الكراتين مغذي وهو من مركبات الشعر ..

بس اليوكوا بيستعملوا كريم تمليس بالأول .. بعدين (السبري المغذي) السبراي اللي بيرشوا قبل ما يعملوا له تمليس بالسيراميك .. عشان يدخل بالشعر ويغذي ..

ساعات بقرأ مداخلات لبنات مش عاجبهن اليوكوا .. صراحه بستغرب .. وبقول يمكن تجربتهن مش ناجحه بسبب الصالون ..

أنا سمعت على التلفزيون من أكثر من كوافير .. أنه في يوكو أصلي وياباني وفي يوكو مغشوش .. وكمان بالنسبه للكراتين سمعت أنه الكراتين الأصلي ما بينعم الشعر بس بيغذي .. بس في كراتين مغشوش ..

هذا بيرجع للصالون اللي عم ينتعامل معه وقديش هو أمين بعمله ..

أنا إتصلت بوكلاء اليوكو بالعالم العربي (جون وإيلي خلف) في البحرين .. وقلت أنا بشتري اليوكو وبعمله .. وردوا علي وأعطوني عنوان الصالون ورقم تلفونهن بلبنان (بأوتيل المونرو)..
بس لما رحت ما قبلوا يبعوني إياه .. وإذا بدي أعمله عندهن بيكلفني حوالي 1200 دولار .. لقيته غالي .. (طبعا ما بينسبهن يبعوا المستحضر ) عشان يكسبوا من الزبونه ..
ولما رجعت سألت عند (بوتشي أند لوتشي) قالوا مش عم بيعملوا هلق بالصالون عندهن .. بيعملوا أنواع تمليس ثانيه .. يعني ماركات غير اليوكوا بس نفس المبدأ ..

يمكن لأنه صالون (جان وإيلي خلف) وكلاء اليوكو بالعالم العربي وعشان ما يصير مشاكل بين الصالونات ..
(بوتشي أند لوتشي ) بأوتيل الفنسيا و (جان وإيلي خلف) بأوتيل المونرو .. يعني مقابل بعض ..
بس هذا عنوان الإيميل تبعهن إذا في حدا بيحب يستفسر .. ejacad@batelco.com.bh
أنا وضعت الإيميل عشان الكل يستفيد ..

لما بيطول الشعر أكيد بيكون بدو يتظبط عند الجذور .. يعني حسب سرعة طول شعرك .. بس يعني كل 8 أشهر تقريبا ..
بس اللي بيعمل شعره بإستمرار . .بعتقد الشعر بيتحسن لأنه الكراتين غذاء للشعر .. مش تمليس ..
واليوكو (السبري تبعه اللي بيرشوا قبل الفير سيراميك) كمان غذاء للشعر ..
والإثنين بيدخلوا بالشعر بمكواة السيراميك ..

تحياتي للجميع
MISS FATEN
MISS FATEN
انا شعري ناعم بس له موجات خفيفة اعتقد الكراتين يناسبني بس ايش اسم المشغل الي سويتي عندة الكراتين؟؟
بس انا اشوف بنات مسوين فرد وااااااااضح انه فرد والصراحة انا احب يبن الشعر طبيعي
ياريت تفيدينا انتي والاخوات التمليس باليوكو او الكراتين يبين الشعر طبيعي مسشور او انه مفرود؟؟؟
وينفع على الشعر المصبووووغ؟؟
ولك خاااااالص تحياتي والشكــــــــــــــــر على افادتك عزيزتي
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
اليوكو فيه الأصلي وفيه التقليد
انا رحت مشغل سيديتي عندنا بالأحساء سوو لي يوكو تقليد .. غشووووني
قسم بالله دمر شعري .. وطلعت ريحته قوية قوية قوية .. فضيعة بصراحة تصرررررررررررررررررع من قوة الريحة ,,,
لاتطااااااااااااااااق
اقسم بالله انا لي تقريبا سنة ونص من حطيت اليوكو بشعري والا الآن فيه ريحة .. اذا غسلته تطلع ريحته واذا استشورته تطلع ريحته .. اووووف ريحة خايسة شينة .. تحسين باللوعة اذا شميتي شعرررررررررك ..
والله انا اتفشل اجلس بجمب زوجي .. اخاف يشم شعري .. فصرت كل اررررفعه <<< ملست شعري عشان اتمتع فيه وبالأخير اربطه واخليه مرررررفوع

شعري تدمر تساقط ,, وتقصف ..

انصحك لا تغلطين غلطتي .. ابعدي عن اليوكو
تراك بتتحسفين على قد شعر راسك ..

روحي مشغل موثوق فيه .. عندهم شهادة اليوكو الأصلي .. مو اي كلاااام