غلا المحبة

غلا المحبة @ghla_almhb

كبيرة محررات

الصرااصير هاجمتنا

التنظيف والتنظيم

.

السلام عليكم

مساء الخير الصراصيرومادراك ماالصراصير بذات الصغيره الحجم

الصراصير احتلت البيت .. ووصلت لحد التلاجه!!

جربت مبيد حشرات ( يموتوا بس مايختفوا )

الله يخليكم تدلونى على طريقه فعاله لابداتها وطردها من بيتنا ..

دورت فى النت عن لقيت اغلبهم يتكلموا عن

الجاره << لها ريحه ولالا. لها اى ثاثير على كبير السن يعانى من جلطه ؟
حامض البوريك
معجون كلين
بودره القضاء على الصراصير

وجزاكم الله خيرا

..
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كونداليزا
كونداليزا
الله يعينك انا راح اعطيك الحل اللي يخلصك منها نهائيا وراح تدعي لي
اذا انتي في جده في محل اسمه الدينار اظن في شارع حراء عنده بودره صناعه صينيه في مغلفات لونها ذهي مكتوب عليها بالصيني
ومرسوم عليها صرصار المغلف بعشره ريال اشتري لك بخمسين ووزعي البودره في انحاء المنزل والمطبخ وخليها ثلاث ايام
وبعدها نظفي حتلاقيهم ميتيين في كل مكان
الأميرة جولي
الأميرة جولي
الله يعينكم

ويارب يشفي والدك ويشفيني ومرضى المسلمين

:)

استغفر الله العظيم
دروب الهوى
دروب الهوى
الله يعينكم
فيـــض
فيـــض
يووووووووه ةذكرتيني ببيتي اووول يييييييييييييييييييييييع الله ياخذهن بس
اممممممم مبيد جابه زوجي مادري شسمه الموهيم ان شكله كبيييييييير ويشبه طفتية الحريق
تبخينه بالبيت كله كله كله حتى بالمجاري والحوش والتصريفات حقته كللللللللل مكان تسكن فيه هذي الاشيا

بس ريحته ترى تخنننننننننننننننق لازم ترشونه وتطلعووون من البيت واذا رجعتوا شوفي البيت كيف مليان جثث ياااااااااااااع
لكن اضمن لك انها بلا عووووووووووووووووده باذن الله
وصح اذا انتي ساكنه بعمارة لازم كل الشششششقق ترشه ترى المخلوقات هذي تهج من دور لدور من الريحة قبل ماتموت فماتستفيدون شي

الموهيم بعد الشرح هذا بكرا اجيب لك اسمه بإذن الله لان زوجي الحين نايم ماقدر اساله

والله يوفقك
غلا المحبة
غلا المحبة
الله يعينك انا راح اعطيك الحل اللي يخلصك منها نهائيا وراح تدعي لي اذا انتي في جده في محل اسمه الدينار اظن في شارع حراء عنده بودره صناعه صينيه في مغلفات لونها ذهي مكتوب عليها بالصيني ومرسوم عليها صرصار المغلف بعشره ريال اشتري لك بخمسين ووزعي البودره في انحاء المنزل والمطبخ وخليها ثلاث ايام وبعدها نظفي حتلاقيهم ميتيين في كل مكان
الله يعينك انا راح اعطيك الحل اللي يخلصك منها نهائيا وراح تدعي لي اذا انتي في جده في محل اسمه...

هلا وغلا

جربتواللاسف ماشفت اى نتيجه ابدااا

خلصت مغلف كامل بيجوا يمشوا فووقوا بس

ميرسى