مرحبا دخلو كلكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
يابنات عارفة اني وايد اسال وازعجتكم
بس والله ما الي غيركم :44:
بنات انا طبعا لسة الله ما رزقني بالذرية ودعواتكم لي ولجميع المتاخرات ان الله يرزقنا عاجلا وليس اجلا
المهم يا بنات سؤال هو
ان وقت لما البويضة تنغرس او تتلقح هل تحسين بشي او هل يكون علامات تخليك تحسي ان البويضة تلقحت
ووقت الجماع ايام لما يكون فية فرصة للحمل هل تحسي اختلاف يعني وقت لما يكون فرصة للحمل هل يختلف لوقت الي ما يكون فرصة للحمل هذا طبعا الجماع شو تحسين
بليز ردوا والله يرزقكم ويرزقني بالذرية الصالحة
والي حامل ربي يسهل عليها
انتظركم يا حبوبات واتمنى انكم فهمتوا اسئلتي
7
495

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي من سمو ذاتي
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محروم يارب الذريه الصالحه اللهم امين

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
][sugar][
][sugar][
لاياقلبي بالغالب ماتحسي بشي مع انه جاني الم بسيط ببطني لمدة يومين وشكيت اني حملت بس قلت يمكن وساويس

اما من ناحية الجماع ابدا ابدا ماتحسي بشي طبعا انا اقيس على نفسي
والله يرزقك الحمل السليم عاجلا غير اجل يارب
وان شاء الله ماراح انساك بدعوه وقت الولاده بس ادعي لي ان الله يهون علي
الوله قلبي
الوله قلبي
سوسو الحبوبة
سوسو الحبوبة
لاياقلبي بالغالب ماتحسي بشي مع انه جاني الم بسيط ببطني لمدة يومين وشكيت اني حملت بس قلت يمكن وساويس اما من ناحية الجماع ابدا ابدا ماتحسي بشي طبعا انا اقيس على نفسي والله يرزقك الحمل السليم عاجلا غير اجل يارب وان شاء الله ماراح انساك بدعوه وقت الولاده بس ادعي لي ان الله يهون علي
لاياقلبي بالغالب ماتحسي بشي مع انه جاني الم بسيط ببطني لمدة يومين وشكيت اني حملت بس قلت يمكن...
الله يهون عليكي يارب
ويسهل عليكي يارب
وتفرحين بضناك
وارجوكي لا تنسيني انا وجميع المحرومات بالدعوة
سوسو الحبوبة
سوسو الحبوبة
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محروم يارب الذريه الصالحه اللهم امين دعوتكم لي اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب وجميع المسلمين وصل اللهم على محمد وال محمد رب اني لما انزلت الي من خير فقير
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محروم يارب الذريه الصالحه اللهم امين دعوتكم لي اللهم ارزقني ولدا...
اللهم امين
الله يرزقك يا قلبي
ويرزقنا جميعا يارب