كل وحة تحب الخير- ترى أجركم على رب العالمين مهم جاداا جدا اسعاف

اللغة الأنجليزية

بسم اااه الرحمن الرحيم
للأني بصراحة أول مرة أدخل قسم سيدات الأعمال للأني ماكنت متوقعة إني بشتغل
بختصار قبل أربعة أيام رحت المقابلة وكنت مفزوعة من الخوف بليز عطوني رايكم المشكلة إني مو فلته أي مو أوكي في التحدث بالإنجليزي وخصوصا قال يمكن ارشحني سكرتيرة أو في مجال التسويق اوموظفة استقبال بس ياريت تعطوني رايكم لو نصدت بشي في التلفون في التحدث بالإنجليزي أو ياني أحد للأني ماأتكلم بسرعة وخصوصا انسىنص الكلام بالإنجليزي فيا ريت إلا واجهتها مثل مشكلتي تقول لي شلون طورت من نفسها وصارت أوكي فياريت كل وحدة تدخل في طلبي تعطيني ولو برد بسيط بليز ماحابه قراءة بدون رد
مابتخيبون أملي صح
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وداع
ام وداع
اولا مبروك الوظيفه ثانيا توكلي على الله وطوري نفسك بنفسك بالانجلش ترى ما يبيله تعب كلها كم كلمه وبس ................وادعيلي ان ربي يرزقني وظيفه ..ااااااامين وسلامتك .:26: :24:
عسوله
عسوله
مبروك الوظيفه الجديده ..

أختي كل شئ راح يجي مع الوقت لا تخافين وحاولي تقرين الكتب العربيه المترجمه للإنجليش وإن شاءالله راح يفيدك وأي سؤال أنا بالخدمه .. بالتوفيق إن شاءالله
نجمة الخيال
نجمة الخيال
مشكورة أم وداع ان شااااه اااه ينولش إلا بخاطرش ويوفقش بوظيفة تحبينهاعن جد فرحانة ابردش بس اش قصدش ممكن تعطيني طريقة اتبعتينها ونفعت معاكي بكون شاكرة ليك الجميل
مشكورة وايد على ردش وحفزتيني بصراحة للوظيفة بس المشكلة مأقدرأرسل ليش عبر الإيميل للأن اللأيميل خربان فمسامحة راح أسلش عبر العام أي خلال موضوعي أوكي (ممكن تعطيني اسم بعض الكتب) مشششششششششكورة مأعرف أرد عليش للأنش خجلتيني وااااااااااااااااااااااااايد
نجمة الخيال
نجمة الخيال
مساحة ياعسولة للأني كنت وايد فرحانة بردودكم بس ما كان قصدي انسى اسمش الشكر الثاني اهو لكي ياعسولة أكرر سماحي ليكي عن جد صدق اني زعلانة اتمنى اتسامحيني بليز قوليلي انك مسامحتني
بنت_البنات
بنت_البنات
هلا اختي الغالية الف مبروك على الوظيفة وبالتوفيق يارب
واللغة الانكليزية راح تتحسن مع الاستمرارية و الممارسة ان شا الله