قصتي مع الفرحه والألم

تأخر الحمل

السلام عليكم امس كملت 4أسابيع من اخر دوره ورغم كل التحاليل اللي عملتهاوكانت سلبيه الا انه عندي احساس اني حامل وكل يوم احس بالأعراض اكثر ولما صحيت الصباح رحت بسرعه اعمل تحليل مع اني كنت متأكده اني ماراح اشوف الا خط بس المفاجأه انه طلع خطين بوقت واحد ............................... ياربي مو مصدقه ......وكان الخط الثاني خفيف بس واضح طبعا الصيدلي قالي هذا النوع دقيق جدا..على فكره هو اسمه (برديكتور)...يالله والله بكيت وصليت ركعتين وانا احمد ربي واشكره انه استجاب دعائي وقررت انه ماأحد يدري حتى زوجي الا اختي الكبيره لاني ما اخبي شي عنها وياليت ماقلتها بعد بس فرحتها على الفاضي.. كانت احلى ساعات مرت علي بحياتي وانا متخيله اني فعلا حامل لما صليت العصر رحت لمستوصف قريب من البيت عشان اتأكد من تحليل الدم رحت وقالتلي الممرضه بعد ساعه ونصف النتيجه ...........يالله مره انقهرت ليش ساعه ونصف كيف بتحمل وتعدي الساعه ونصف وكأنها عشرين ساعه واكلم وكان الرد مااااااااااااااافيه حمل ....ياالله كانت صدمه والله مدري ايش كنت اقولها بس اللي اتذكر انها عصبت وردت بأسلوب بااااااااايخ حسبي الله عليها.....الحمدلله على كل حال ربي يعوضني خير سبحانه ماراح ايأس من رحمته....بس انا تضايقت لاني عشت الفرحه وبعدين انصدمت معليش طولت عليكم بس حاسه اني مخنوقه وودي افضفض رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المشتاقه لحنو
ياحبيتي والله حاسه فيك
وادري انه شي مؤلم مرررررره
بس احمدي الله واحسني الظن فيه فهو العليم اي يعلم
ما يصلح لك وهو اللطيف
لطف بك عندما قدر لك هذا الامر
باختصار تاكدي ان خيرة الله لنا افضل من خيرتنا لانفسنا
وقولي ورددي اللهم اجرني في مصيبتي
هذه واخلف لي خيرا منها
وأري الله منك رضى بقضاؤه
واتاكدي انه راح يرضيك

يارب لا تحرمنا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
loor
loor
الله يعينك
هيك الحياه فيها كثير صدمات بس الواحد يتوكل على رب العالمين
ربنا يكرمك بالحمل السليم المعافى عن قريب ويرزقك من واسع فضله
Najameena
Najameena
جربت هالشعور الشهر اللي راح

بس ياقلبي اللي اقدر اقوله لك

الله يبرد على قلبك ويرزقك ويرزقني وجميع بنات المسلمين المحرومات بالذريه الصالحه يارب هذا الشهر
RAYOOO
RAYOOO
شكرااااااااااااا اخواتي اللي ردوا .....الله يرزقني واياكم الحمل السليم المعافى عاجلا غير اجل
miss ^_^
miss ^_^

...
اللهم اني اشهد بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد

اللهم اني اشهد بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
حي يا قيوم
يامن امره بين الكاف والنون
يامن اذا اراد شيئا قال له كن فيكون
يامن لا يعجزه شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم
رزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل با تؤام الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره