روح طيبه

روح طيبه @roh_tybh

عضوة نشيطة

سا عدوني تكفون

الأسرة والمجتمع

حبيبتي بنات حواء اتمنى من الله ثم منكم تعطوني الري السديد هو قبل كم يوم كنت اتكلم مع زوجي لان الشهر الى فات استخدمت كلوميد وجتني الدوره وقلت لزوجي جتني الدوره خلني اروح عند الدكتور عشان يشوف اذا يسوي لي تحليل مع الدوره او يعطني كلوميد مره ثانيه لاني متاخره في الحمل وعندي بنت عمره خمس سنوات ولما قلت لها نروح لدكتور قعد يهوش ماراح تروحي عند الدكتور لان الدكتور في جده وحنا في مكه يعني مهي هذي المسافه الطويله نصف ساعه وعيا وقال خليها على ربك وانا اصرات عليه بعدين حلف قال والله لو رحت هذا الشهر واعطاك كاوميد مره ثانيه والله ماوديك المستشفى روحي مستشفى حكومي وتعرفون مكه مافيها مستشفى حلو وهذا الدكتور مره كويس ومحترم والله بس مدري ليش معاند قال ايش خلاص سويتي اشعة صبغه وطلعت كويسه خلاص يكفي وانا لي ثلاث ايام مانكلم بعض قلت له انت كيذا اروح المستشفى ويعطوني كلوميد اول شهر وماحملت خلاص معد يودني المستشفى والله تعبت والدنيا صاكه فيني رغم انه مو بخل بلعكس كريم:06:
6
668

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شاهين2010
ام شاهين2010
خليها على ربك ياعسل

يااارب ارزقني وارزق كل محرومة يارب
tutah
tutah
نصيحه من وحده متاخرة في الحمل سابقا: لا تاخذين كلوميد أبدا
وما فيه داعي تقلبين على زوجك حبيبتي إذا الصبغة كويسة لا تاخدين دواء والله يرزقك أحلى أخ لبنتك
يمنيه
يمنيه
الله يعينك
كويـــــــــــن
تبين نصيحتي؟؟
لا تروحين المستشفى هالشهر
دامك عملتي اشعه وقالوا لك سليمه
اشربي البردقوش مرتين باليوم
وربي شي خيااااااال ونتائجه رهيبه
النبي عليه الصلاة والسلام وصى فيه للي متأخر حملها
اغلي المويه وبعد ما تغلي حطي البردقوش في كوب وصبي المويه عليها وغطي الكوب باي شي لمدة 5 دقائق عشان الزيوت الطياره اللي فيه ما تتبخر واشربيه ولو حبيتي اضيفي له شوي سكر
دااااومي عليه لمدة شهرين او ثلاثه
ولاااا تنسين الاستغفار وربي بتشوفين العجب
{فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا، يرسل السماء عليكم مدرارا، ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا}
آم كادي
آم كادي
الله يرزقك ويرزقني عاجل غير آجل ..

ومثل ما قاالوا لك البردقوووش جدآآ مفيد .~