~أخت سيمو~

~أخت سيمو~ @akht_symo

عضوة جديدة

لهالدرجه مافيه خوف من الله,,

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
هالموضوع بكتبه موعشان أحد يرد بشكر اوأستنكار هالموضوع مجرد تذكره لاأكثر ولا أقل
قبل فتره كنت بغرفة الملاحظه بالمستشفى عندأختي نستنى الدكتوريجي يكتب خروج وفي هالفتره جات وحده من الممرضات الله يهديها سعوديه :44:وتفك الشنطه وتطلع هذاك العطر وتقعد تبخ ع نفسها وطلعت قدام الكل مراجعين ,دكاتره ,عمال,والريحه تسبح وراها ليش طيب أش أستفدتي ذنوب ,ولقب زانيه لأن ما اتوقع مابقى احد وشمها لاحول ولاقوه الا بالله
الثانيه
كنت في المعهد مع البنات خلاص وقت الخروج وجالسين نلبس العبايات الا وحده تطلع علبه العطر وتقعد تبخ ع العبايه من برا انتي خلاص رايحه البيت ليش العطر لارحتي البيت اتسبحي والرد لما احد ينصح قرفانه وربك طيب مالك واجب تجاهه :44:والمشكله الريحه ع بعد كيلو تنشم الله يهدي الجميع
قبل فتره على قناة بدايه برنامج اريد حلآ كان عن الواعظ الصامت اللي هو الموت كيف يجي فجأه بدون مقدمات صح انه استعرض نهايات زينه ومبشره جعلنا الله وأياكم منهم لكن هل اللي تتعطر وتمشي قدام الناس ويشمون عطرها ويفتنهم تضمن انها بتكون نهايتها مبشره اوبتكون ع معصيه الله يهدينا جميعآ ويتوب علينا ويغفر للجميع....
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة الكون 77
روعة الكون 77
الله يهدي الجميع

حتى انا استغرب هالاشكال وياكثرهم
أوراق الزهر
أوراق الزهر
لا حول ولا قوة الا بالله ...
أنا مثلك ملاحظة هالظاهرة وكثرة في جدة
وتكوني جالسة في الإنتظار في المستشفى أو في السوق وشمي أنواع العطور وغير التبرج الله المستعان ,,
الله يهديهم ويصلحهم
جزاكي الله خير يا أخت سيمو ...
عاشقه الحبيب
عاشقه الحبيب
صـآآدقه والـلـهـ هاذا حـآآل بـعـد البنـآآت بـس الـلي ودي اعرفه ايـش الفـآآيده من ذا كـلهـ

بـس انهـآآ آآخذت لقب الزانيه وخـلاص آآلـلـهـ يـهـدي بنـآآتنـآآ وبنـآآت المـسلمـين

وجـززآآك اللـهـ خير لانكـ نبـهـتـي على المـوضوع *-*
عساني ماانحرم منك
الله يهديهم ويهدينا للصواب
أم البواسل 2006
أم البواسل 2006
الله يهديهم ويصلهحن ياكثر هم و لكن مقدر اتكلم او اقولها مايجوز
جزاك الله خير على غيرتك