umsara

umsara @umsara

عضوة جديدة

اثاث الصين

المنزل والديكور

السلام عليكم

يا جماعة الخير شورو علي

اروح الصين اشتري اثاث لفلتي او ما يسوى المضوع

مادري عندهم اطقم فخمة وكلاسيك او كله مودرن
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشيقة 2010
رشيقة 2010
شوفي حبيبتي ... انا ما عندي فكره اذا عندهم اثاث كلاسيك والا لا ..

لكن بالنسبه لفكرة الصين بحد ذاتها اشجعها وبقووه لانك راح تووفري كثيييييير وتجيبي اشياء احلى وارقى من الموجوده هنا

انا عندي ثننين من اهلي راحو الصين جابو اثاث لفلتهم بالكامل ... وحده اثثو وخلصو وكان اثاث حلو وراقي ومستوى والثانيه لسه ما سكنوو لكن شفت الاثاث حلوو بس صناعته ما هي كووويسه ...

يعني فيه مستويات انتي تروحي وتختاري اللي تحتاجينه
خذني في حضنك حبيبي
للرفع
انثى الحوت
انثى الحوت
اولا وآخرا الكلام بالذوق الحلو لو راح يكون الأثاث من برى او من الداخل
غلاها11
غلاها11
up
الشمس المشرقة
انا قرأت قصة وحدة في منتدى ثاني كانت عاملة ميزانية للمجلس 50 الف وغرفة البنات 6 الاف وغرفتها 10 الاف من الى كل شي قطع الاثاث والتحف واللوحات المهم جاتهم الفكرة انهم يروحو الصين وراحت مع زوجها تخيلي المجلس اللي كان حيكلفهم 50 الف في السعودية من الصين كلفهم 18 الف وغرفة البنات 3 الاف وغرفتها اعتقد 4 الاف وكمان عبت الدنيا لوحات وفازات كبيرة وادوات للمطبخ واطقم سفرة تقول كله كله ما عدى نص الميزانية يعني وفرو النص جلسو بالصين 10 ايام والفنادق اسعارها رخيصة لكن العيب ماتقدري تاكلي شي من مطاعمهم لازم تاخذي معك جبن كيري ومثلث وتونة لان اكلهم يخوف يستخدمو الخمرة في كل طبخهم

هذا اللي قرأته وفيه كثير راحو حتى التشطيب يشترو الادوات الصحية والجاكوزي من هناك ارخص ... زوجي يقولي كل شي من المدينة ماني رايح حتى الرياض عاد اروح للصين

وعلى فكرة فيه وحدة ثانية تقول انها راحت اشترت غرف النوم ويوم وصلت الطلبية للدمام لقوها مو نفس الغرف اللي كانت طلبتها وناقصها براغي وقطع