wahj

wahj @wahj

عضوة

قصه عجيبه تدل على قدرة الله سبحانه وتعالى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
مرحبا يااخواتي العزيزات انا عضوه جديده بهالمنتدي مع اني كنت زائره باستمرار للمنتدى واستفدت منه كثير وحبيت ابدا اول مشاركه لي في المنتدى في هالقسم
القصه تبدا
انا كان عندي موعد في المستشفى واول مره اروح لمستشفى حكومي صار لي اربع سنوات اتعالج في خاص المهم
دخلت للدكتوره وانا تعبانه نفسيا من المراجعات والتحاليل وووو
بصراحه الدكتوره لاحظت علي وعلى زوجي الياس وبدات تذكرنا بالله والدعاء وانهم مجرد سبب وقالت لنا هذي القصه الي تدل على قدرة الله سبحانه وتعالى
قالت انه فيه مريضه كانت تتعالج عندها هذي المريضه عمرها 23سنه وانقطعت عندها الدوره وكانت ما تنزل الا بالادويه ويعطونها منشطات ومافيه تبويض المهم سوت لها منظار لمعرفة السبب وجدة المبايض عندها ضامره اي مثل مبايض امراه عمرها 60سنه وقالت لها انه ما فيه امل وحولت للتخصصي بالرياض ونفس النتيجه
وبعد مده اتصلت المريضه على الدكتوره لتخبرها بقدرة الله تعالى وانها حامل طلبت الدكتوره منها الحضور للتاكد وحضرت وتم الكشف عليها لتسمع الدكتوره نبض الجنين
سالتها الدكتوره ماذا فعلت واين تعالجت فقالت لها
لقد اقفلتوا الباب في وجهي ولكن باب الله مفتوح عندما خرجت من المستشفى فوضت امري الى الله واستمعت الى شريط اسباب منسيه للدكتور خالد الجبير
ومن ذلك اليوم وانا اقوم الليل بسورة البقره كامله وبعد شهر واحد نزلت الدوره بدون ادويه ذهبت للطبيب ليعطيني منشطات ولكن لم يرد الله لي الحمل بعد
خرجت من المستشفى وقلت( اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها)
رجعت الى بيتي واستمريت على قيام الليل بسورة البقره لما احسسته من راحه
وبعد فتره احسست بالم في صدري ذهبت للطبيب لعمل تحليل هرمون الحليب لاعتقادي انه سبب الالم واذا بالطبيب يخبرني اني حامل
والدكتوره جزاها الله كل خير اهدتني شريط اسباب منسيه
ومن ذلك اليوم وانا اقوم الليل بسورة البقرة
لاتقولون صعب ماراح نقدر
بالعكس راح تحسين براحه نفسيه
اصبري اختي وما فيه شىءصعب احنا تحملنا العلاج والادويه وما راح نقدر نتحمل نقوم ساعه نصلي وندعى الله ونحسن الظن بالله
صدقوني انا الحين احس براحه وماعاد موضوع تاخر الحمل تاعبني مثل اول والحمد لله على قضاه وقدره

نصيحه تسمعون الشريط
واسفه اني طولت عليكم بس حبيت تستفيدون
وادعوا الله يرزقني الذريه الصالحه
34
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم راحيـــــل
جزاك الله خير اختي
هل قيام الليل تقصدين به قبل اذان الفجر بساعه مثلا
او تقصدين قبلها يعني 2 3
ثندرسكاي
ثندرسكاي
الله يجزاك بالخير
والله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل انت وجميع اخواتي المحرومات
وردة حائل
وردة حائل
فعلا اختى كلامك صحيح .
واعرف وحده من صديقاتي ولدت بنت وجلست اربع سنين تعالج وتعبت وبعدين سمعت الشريط اسباب منسيه وعلى طول قامت تصلي بالبقره قيام مع كثره الاستغفار طول الوقت والشهر الثاني ماشاء الله كانت حامل والحين عنده ولد .
وفعلا الشريط روعه
شذى الورد الحالم
جزاك الله خير سبحان الله انه على كل شي قدير
صادقة المشاعر
الله يجزاك بالخير
والله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل انت وجميع اخواتي المحرومات