dal3 dal3

dal3 dal3 @dal3_dal3

عضوة جديدة

يابنات اي بنت تدخل موقع او موقع زواج انتبهو من النصابين

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله انا بدي احكي لكل امراءه غيوره على بنات جنسها لكل من تقوم بتحذير الفتيات من هالاسماء ومثل مابتعرفو انو منتشر مواقع الزواج وتجربتي اني دخلت موقع موده ولأيت من النصب واستغلال البنات باسم الزواج وكان عضو نصاب انا وكم بنت من الموقع اتفئنا نكلمو ونشوف كان بيكذب على كل بنت بنفس الاسم وكان اسمو علي محمد العنزي كذاب كبير ومهمتو انو يتكلم بالجنس ليختبر المراءه متحرره او معقده وبعدها يتحجج صوري جسمك وافتحي المايك ويئول انو مطلق ومرتو متشدده بالدين ومتخلفه وتلائي بكل موقع انتبهو يابنات من علي الناصري او العنزي باي موقع يكذب ويصور جسمو او يتكلم كلام وبعد ماياخد معلوماتك يكذب انا كان وعدني من سنتين ولكن لاني لائيت كتير بنات عم بيعانو منو وبيضيف ضحايا خارج الموقع ليسحب معلوماتهم اانا نسخت من الاخت سمت نفسا الحقيقه هنا لتكشف كل من ينتهك حرمات بنات المسلمين لاتعتقدو ان الموضوع بلا فايده وشو الفايده لان كتير بنات بداو يلجاؤ لمواقع الزواج وحبيت احذركن . يفترض نشر اسماء كل نصاب حتى يتحذرو البنات منون. احسن طريقه الدعاء. وهاد نسخت من الموقع بكلام الاخت الحقيقه هناجزاها الله خير
السلام عليكم - والله العظيم انا بنت - دخلت الموقع بسم رجل عشان احذر كل بنت في الموقع من نصب الرجال ودخولهم باسماء كثيره ويكون نفسم الشخص عزيزتي انتبهي - والله انا عن تجربه ليه في الموقع سنه والله مافي ولا واحد صادق يا يبغى مكالمات جوال ويتكلم كلام جنسي يا افتحي كام او ارسلي صورته - خلاص ما ابغى من الموقع غير احذركم شوفو موقع العفاف موفع العفاف موقع العفاف موقع العفاف موقع من رئي البنت اللي تبغى الستر وماتبغى اهلها يعرفو تدخل الموقع - انا اشكر الحقيقه هنا 1-2-3-4 اللي دلتني على الموقع يجعله في موازين حسناتها - زورو بروفايلها وزورو بروفايل الدكتور خالد كمان فيه اسماء الرجال النصابين - ما اتمنى اي وحده تشوف اللي شفته -اتمنالكم كل الخير وربي يستر عليكم - نفسي اي بنوته تقرا البروفايل وتكون تعرف واحد جاد بس ماحصل نصيب ترسل اسمه عشان الكل يستفيد - والنصابين كمان -استودعكم الله ------ طبعا دي الروابط يابنات واسفه على التاخير الحقيقه 2 انحذفت واقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد او وحده تحاول تمنع الخير ومعينه على الشر الحقيقه هنا الحقيقه هنا اسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــذابين اماراتي39 \ثلاثيني عازب\ الرمنسي 9 \اجلسي عليه\ uaeوافتخر \ PETTY COMPLEXITI يقول اسموا فيصل سعودياشكرك اختي فعلا ياريت تنشري اسم مداوي الاحساس وهو نفسه طبيب الالم مسوي نفسو دكتور عاطل وهو مايبغى زواج الا مقابلات مولات وغيره وطائر الحظ واتلغت عضويته من سنتين مسجل وهو يكذب على بنات الناس بجي وبخطب وجاد وزوجتيمتشدده وهو لعاب يتكلم كلام جنسي وسخ وسخ ومنحط لاقصى درجه ولو الود ودي اكتب اسمه الحقيقي علشان لو سجل بمعرف ثاني ويتفاخر بمعاشرته بالحرام وواحد يبيغى يتزوجبس علشان يادب زوجته وكاتب مطلق وهو متزوج والطامه مصري داخل على انو سعودي وهو يكذب نفس مواصفاته بكذا معرف نصاب ويحط كل مره صوره شكل ونصيحه لاتنشري اسم الموقع لايزحفو ليه المرى والجربانين تعبت نفسيا من مو قع موده وانتظر الان العريس الهارب الي وقت الجد شرد وكلهم يتكلمو بالجنس حسسوني بانو البنات مايدورو الستر الا البلا والفضيحه ياريت تراسلي الاداره وتتبع نفس سياسه موقع العفاف وتطبقه بجزاك الله خير والله يحفظ بنات المسلمين يااارب -- اضيفي هذا لعضو قالي انه مو جاااد للزواج وانه يكلم كم وحده في الموقع ويعطيهم فلوس واراضي ويبيني اكلمه ويغريني بالفلوس والاراضي علشان اوافقه في كل شي هذا اسمه - لحد يزعلها - واسمه سابقا -عبدالرحمن راشد-
مابدي الا دعواتكم
40
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dal3 dal3
dal3 dal3
المشاهدات 44 ومافي رد واحد ولو دعوه . انا نزلت الموضوع ابتغاء لوجهه الله .
سوسو1433
سوسو1433
الله يحفظك ويحفظنا وبنات المسلمين
ياريت لو تبلغي إدارة الموقع نفسها يشوفوا حلول لمثل هاذي الأنواع ويتعاونوا مع الهيئة عليهم
لوانهم يبغوا يقابلوا البنات ممكن الهيئة تمسكهم
dal3 dal3
dal3 dal3
يسلمو بس بلغنا الاداره رجعو باسم تاني وماساو شي الله يحمينا يارب
نور الدنيا 2
نور الدنيا 2
الله يحمينا يارب
الرررررررررررريم
مشكوره على التنبية الله يكفينا شرهم