بنت نهشل

بنت نهشل @bnt_nhshl

عضوة فعالة

الامهات والمربيااات فقط يدخلوووووووووووو

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا ابغى حل لابني الصغير عمره ثلاث سنوات وثمانيه شهور
كلمة مشاااااغب قليله عليه (ماشاء الله) طبعا المشاغبه شيء طبيعي في هالسن بس مو هاذا اللي جنني
ابني تقريبا له وهو عمره سنتين وهو ماسك عااده القرص والعض بس خااااصة القرص مدااااوم عليه يقعد يقرصني ويقرص ابوه وبسم الله عليه يقرص في الاماكن الرطبه والله انه بعض الاحياان يقرصني لما احس بالم القرصه داااخل صدري واقوم اصاارخ واضربه لاشعوريا لو تشوفو ايديني كلها اثار قرص حتى امي قالت ايش هذا وزعلت مني على بالها انا راضيه بس والله عجزت فيه ضرب وضربته وقمت وقرصته حتى الحبس حبسته بس مافيه فايده الكل صار يتضايق منه حتى وهو نااايم مااحس اللا بالقرصه والله تخليني اصحى من النوم
عارفه ايش راح تقولوا بس والله عمري ما قرصته ولا احد فينا عنده هذا الطبع وبعديين دايما اقص اظافره بس ماااافيه فايده
انا حاسه انها صارت في دمه مايقدر يبطلها انا ناويه ادخله تمهيدي هذه السنه وخايفه يطردوه من المدرسه من سب هالعاده وساعات اقول يمكن المدرسه تربيه
ياريت تدلوني ايش الحل معاه
الله يهديه ويحفطه يارب
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lateen 1432
Lateen 1432
الله يهديه ويخليه لك حاولي تشوفين شيء يحبه وتشغلينه فيه. باي طريقه عشان ينسى هالشيء. حاولي تجلسي معه وكلميه على اساس انه رجال صح صغير بس حاولي وشوفي.
االقنوعه
االقنوعه
الله يهديه ويصلحه ويعينك
Nora_2009
Nora_2009
up
رند ١١١١١١١١
رند ١١١١١١١١
بالعكس يمكن الروضة تحل هالمشكلة

انت جربي اسبوع ويارب يبطل القرص
أم جودي وحمودي...
ماشاء الله كبير و السن هذا ماينفع معاه الضرب بالعكس بيعاند ويزيد بس اذا عاد الحركه أحرميه من الحاجه الي يحبها مثلا طلعه أو فلم كرتون أو أذا كلمك لاتردي عليه وضحي له أنك زعلانه من الحركه الي يسويها وأن شاء الله تفيد معاه وأنا الشي هذا أتبعه مع عيالي والله يهديهم ويعيننا على تربيتهم التربيه الصالحه