احتسبت الاجر لله بس تعبت وضاعت علي احلى ايام العمر

الأسرة والمجتمع

مساء الخير حوائيات

انصحوني عاتبوني وجهوني اهم شي اتمنى راي يغيرني او كلام يفيدني

انا متزوجه من مطلق عنده بنتين طبعا من ثاني اسبوع من زواجي والبنتين عندي لاشهر عسل ولاغيره ثاني اسبوع من زواجي البس وادرس واجلد كتب واصحى من 5 الفجر وانام بدري علشان المدرسه محرومه من اي اجازات واجازات المدارس مايعطون زوجي اجازه يعني مربوطه طول السنه بالمدرسه يعني مااقدر اتحرك طول السنه يعلم الله اني ماقصر مع البنات بشهادة الجميع ومحتسبه فيهم الله رغم انواع الدلع واللكاعه اللي اشوفها منهم وامهم يروحون لها يومين في الاسبوع ماتصدق يجي اليوم الثاني ترجعهم حتى في اجازات المدارس ماتقول بجلسهم عندي كم يوم احيانا حتى اليومين ماتبغاهم ترجعهم بعد عشر دقايق من روحتهم وعذرها تافه جدا ماعندي شغاله -- يزعجوني --عقابا لهم يرجعون عند ابوهم لانهم تضاربو يعني تدور العذر ماتبغا بناتها

انا ماعلي من هذا كله مشكلتي صرت احس بالضيق يعني احس نفسي ماتهنيت مع زوجي ماتهنيت بزواجي يعني كرف وشغل وتدريس وارتباط بالمدارس الواحد يمل يعني احيانا من التعب نفسي اخذ اجازه لنفسي من البنات ماصدق يجي نهاية الاسبوع اقول بيروحون عند امهم مالاقيها الا رجعتهم والسبب نها تبغا تطلع الاسواق جمعات الحريم وعلى قولها اذا طلعت وسيبتهم في البيت يوسخونه لها يعني اعذار تافهه

انا تعبت نفسيا وجسميا ابغا ارتاح لو يومين في الاسبوع زوجي صار يقولي انت متغيره فعلا انا متغيره يجي من دوامه اخر الليل وانا تعبانه ادور السرير بس صرت احس بضيق احتسبت الاجر لله بس تعبت ابغا ارتاح لو يومين في الاسبوع لو اسبوع في اجازة المدارس ابدا صايره كاني وحده متزوجه لها عشرين سنه وانا ماكملت 3 سنوات بكره بيكبرون عيالي وبيدخلون مدارس وخلاص راحت علي ايام بداية زواجي ماتهنيت مارتحت

لو بتسالوني عن زوجي رجال طيب محتسبه تربية البنات لله وعلشانه بربي لو عشر بنات يستاهل الخير بس تعبت فعلا

ايش اتذكر من احلى ايام زواجي دراسه وتربيه وتدريس وكرف وشغل وياريت البنات يقدرون هم ولا امهم احيانا اقولهم اجلسو اسبوع عند امكم في الاجازه بروح عند اهلي وابوكم بيعطيكم مصروف يروحون يوم ويرجعون يقولون ماما تقول انت تزوجت مطلق تتحملين وماما مشغوله بتروح السوق رجعتنا لك

تعبت تعبت تعبت ومتحمله علشان زوجي واتمنى الاجر
141
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حالتي مستعصيه
حالتي مستعصيه
انتم قبل لاتتزوجون ايام الملكه قالك انه بيحط البنات عندك وبتربينهم ؟ ووافقتي ؟

ولا كذا جا فجاه ذبهم عندك؟

اذا كان قايلك وانتي موافقه فـ تحملي لان هو ماغصبك على شي ! قالك انه بيحط بناته عندك وقالك ان مافي شي عسل ووووو

اما اذا فجأه لا احم ولا دستور ذبهم عندك ولا شهر عسل ولا شهر بصل فـ من حقك تكلمينه او تخلين اهلك يكلمونه وتقولين له انك مانك ملزومه ببناته ! الواحد يالله يبزا عياله عشان يبزا عيال الناس

ياليته مير هو يمسك بناته ذابهم عندك ! وش خليتي لأطفالك بكره ؟ كل حنانك وتعبك راح على عيالها ؟ من اول طفل لك رح تملين منه والسبب حامت كبدك من البزارين خلاص !

ترا عيالك لهم حق عليك اما البنات ذولي مالهم ولا نص حق

ولا تقولين متحمله عشان زوجك , يعني على بالك كذا بيقدر ؟ بيقول دامك ساكته فـ اكيد عاجبك مارح يحس بمعاناتك لان الطيب والساكت حقه مهضوم دائما

اما بنسبة للام يعني صراحه انا ماقد شفت مثل حقارتها ودنائتها , ماعندها شغاله ؟ اووه على اساس انتي عند عشر شغالات !!

عندها ولا ماعندها ذول بناتها غصب عليها تتحملهم مو تقعد تذبهم على الناس ! الواحد يكون عنده ذوق شوي
بريق شمس
بريق شمس
الله يكون بعونكم  والله الدنيا هموم

طيب انتي لا تقولين. اقعدوا ولاتبينين لهم يمكن أمهم تبي تقهرك. ؟؟

وتضيق صدرك

أنا مظالمها بس أقول يمكن

وايضاً. يمكن انها فعلا انها تروح لسوق وتضايق منهم ؟؟؟

ادعي ربببببك الله يفرجها. 
بس ابي اعرف آذا رحتي لاهلك  وش تسوين بالبنات ؟؟؟
حـلا
حـلا
قولي لزوجك تعبانه ... ابي ارتاح ابي اجازه بروح ارتاح عند اهلي
روحي لاهلك ..لايكون يحطهم عندك بيت اهلك بعد؟

قوليله انا ابي ارتاح لو اسبوع بس.. اتفقي معاه .. قوليله انا من تزوجت وانا ماسوييت معاك شهر عسل وعيالي بيدخلون مدارس وبنشغل عنك اكثر..

بناتك ع عيني وراسي واعتبرهم بناتي بس بصراحه انا تعبت ابي ارتاح لو اسبوع بدون قومه المدراس والبهدله
وخلاص روحي لاهلك وخليهم عنده وهو يتصرف منتي ملزومه
انا لاتعبت من ولدي اتركه عند ابوه واروح ارتاح كم يوم عند اهلي يجيني بعد المدرسه ولاجا الليل ينام مع ابوه ويلسبه لليوم الثاني..

امهم لو تحبهم اهتمت فيهم .. مارسلتهم لك عشان تغثك وتقول دامك تزوجتي مطلق تحملي..
وفي حل ثاني .. انكم تحرمون امهم من بناتها..
واذا طلبتهم .. تشرطون عليها انها تمسكهم عندها وتدرسهم وتهتم فيهم .. بعدين المفروض يتربون مع امهم لين تتزوج ليش جايبهم عندك
راقية الفكر
راقية الفكر
اختي اذاامهم اهملتهم من يرعاهم عوضيهم عن امهم
خلي ايام الاجازة لك اطلعي انتي وزوجك لوحدكم واتركيهم عندامهم
ماهوعذران ماعندهاخدامه تتضايق اواتاذي من بناتهاالي من لحمهاودمهاالناس عاشوابدون خدامات

الله يعينك والله مايضيع اجرمن احسن عملا
والله يحب المحسنين
حياة جديده
حياة جديده
حياتي مستعصيه

قبل الزواج كانو البنات عند امهم بس بمجرد ماتزوجت خلاص معاد تبغاهم ومالهم الا زوجي صعب اقوله عطيهم امهم بالغصب انا بحتسب فيهم الاجر بس ابغا ارتاح شوي الواحد حتى من عياله يتعب
يعني انا ماطلبت المستحيل لو في الشهر تاخذهم اسبوع اريح شوي احس بحياتي كيف زي اي وحده متزوجه

والله تعبت