تعبااانه ريحوني لو بكلمه

الأسرة والمجتمع

صباح الخير

اخواتي انا عندي مشكله تعبتني كثيرررررر ونفسيتي تعبت كثير بسببها والله اني ماكتبت المشكله الا بعد مانفذ صبري خلاص ماعندي قدره اتحمل اكثر من كذا
انا عمري 26 سنه تزوجت وانا عمري 16 سنه الان مرت عشر سنين على زواجي تخيلي في العشر سنين هذي ماحسيتي بحريتك ماحسيتي فيها ان عندك مملكه لك انت وحدك وبس ماحد يشارك فيها مشكلتي ان ام زوجي ساكنه معي في نفس البيت طول المده هذي والله والله والله اني احبها واعاملها مثل ما اعامل الوالده بس انا خلااااااص طفشت تدرون ليه؟
اثاث بيتي ما اغيره بكيفي لازم تتدخل يعني هذا مسموح وهذا ممنوع اختاري هذا وهذا لا يعني بيتي مااتحكم فيه ولا ليه سلطه فيه ما اقدر اسوي اللي ابيه تخيلوا من سنتين احاول اقنعها انا نخلي البيت رخام ورفضت تقول لا ماهو زين وجلسنا في مشاكل مالها اول ولا تالي وفي الاخير تنازلت عن الاثاث وماعاد تكلمت
تخيلوا ملابسي تدخل فيها لبسك قصير حرام عليك ماتستحين من ولدك ليه لابسه كذا وانا اطنش صحيح البس الي ابيه بس تخيلوا تكونين لابسه وكاشخه وتلاقين كلام يحطمك تخيلوا زوجي ماقدر استقبله براحتي ما ادلعه براحتي تخيلوا بس تكوني جالسه مع زوجك وماتقدر تتكلمي معه براحتك كانكم عند ضيوف محاسبه على كلامي وتصرفاتي وانااااااااااااااااا ما اقدر افاتح زوجي في موضوع البيت لانها امه ولاني حاولت معه مره وقالي هذي امي لو تبعد عني ما اعيش قلتله ما اقولك هاجر واتركها بس خلينا نستقل مثل غيرنا احوالنا الماديه اكثر من ممتازه يعني نقدر نعيش في احلى بيت تخيلوا تربيت اولادي تشاركني فيها دائما تحسس زوجي اني مقصره في تربيت العيال وانها قايمه بكل شي انا ماعاد اقدر اتحمل طفشت والله والله طفشت ماعاد اقدر اصبر احس شبابي بيروح وانا كاتمه وصابره واقول امكن ربي يفرجها ماعاد اقدر اتحمل اتمنى اكون مثل غيري مثل صديقاتي واخواتي عايشين حياتهم كل وحده فيهم عنده مملكتها الخاصه
امانه يابنات لو كنتم مكاني ايش تسوون انا مليت انصحوني وساعدوني ريحوني لو بكلمه اعتبريني مثل اختك انصحيني ووجهيني لو اختك وضعها مثل وضعي ايش تقولين لها اعتبريني اختك وصارحيني
وتكفون ادعولي والله اكتب وانا نفسيتي تعبااانه
49
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

❤ عطريـﮯانفاسـﮭﮯ ❤
اختي احتسبي الاجر عن الله واعتبريها زي امك لانها حرمه كبيره وتفكيرها غير عن تفكيرك وحاولي تأخذينها بالسياسه ولا تاخذين الامور بالعناد لانها راح تعاند وتاخذ موقف منك وطبعا زوجك راح يوقف بجنب امه
وبعدين هي تعتبر ضيفه عندك ماراح تقعد طول عمرها معك.

الله يسهل الامور معاكِ يارب

تحياتي لك
^ دمعة حزن ^
^ دمعة حزن ^
طيب هي ماعندها اولاد غير زوجك لو تروح تغير جو عندهم وتجلس عندهم فترات بس اعتقد انها بتلف بتلف وبترجع عندك في الاخير غير انه زوجك مارح سيتغني عنها لانه مهما كان هذه امه رح يقولك
البختري
البختري
اختي ام تالين يعلم الله ان اللي مصبرني طول الفتره هذي خوفي من الله مابي اكون سبب في بعدها عن ولدها بس مهما كان انا انسانه صبري له حد وعلى فكره ام زوجي ماهي كبيره بالسن مره عمرها 45 والسياسه تمشي مع نساء العالم الا عمتي شخصيتها قوووووويه
بسمه16
بسمه16
والله ياختي ماعرف شاقول لج!!! الحل انكم تستقلون او انج اتطنشين واتسوين اللي تبينه يعني لا تتكلفين في كلامج ولبسج وخذي راحتج.. الله يعينج
البختري
البختري
مشكوره ام تالين على مرورك

دمعة حزن حبيبتي ماعندها الا اثنين زوجي واخوه وزوجي الكبيرر وكلنا ساكنيين في عماره وحده يعني لو لفت وراحت لاخوه بتكون اللفه قريبه
ومشكوووووره على مرورك