البختري
البختري
والله يابسمه تعيت من التطنيش انا اطنش واكتم في نفسي واللي بيروح فيها صحتي

مشكوره يابسمه16 على المرور
ماهناش
ماهناش
هلا اختي انا اقولك عن تجربه وحده اعرفها عز المعرفه
لما تزوجت سكنت مع ام زوجها
وياليته على انها تتدخل في تربيت العيال او ترتيب اثاث او في اللبس والله العظيم شي اكبر من كذاا والحمد لله صبرت وفتحها الله عليهاا ماشاء الله
انتي احتسبي واصبري وخلي نيتك زينه وصاافيه وان شاء الله بتشووفين اللي يسرك عن قرييب

ياااااااااااااارب
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
الله يكون في عونك يا أختي وأنا مقدره موقفك لكن أبغا أقلك شي مهم
عشان ترتاحين نفسيا لاتقارنين نفسك با أحد لا بأخواتك أو غيرهم وأرضي بنصيبك هذا نصيبك مابيدك حيله
واللي تقارنين نفسك فيهم أكيد عندك مميزات ماهي عندهم فالله ياخذ من الشخص شي لكن يعوضه بشي..
فحاولي تريحين نفسك وتبتعدين عن التفكير
أقنعي زوجك بمنزل مستقل وتكون هي قريبه منكم وقوليله أنك ماراح تقصرين معاها أبدا حتى لو أستقلت عنكم ..
وقوليله عن اللي في خاطرك وأن نفسك تأخذين راحتك معاه أكثر..
والله يريحك..
نوووفا
نوووفا
حبيبتي البختري

الحمدلله انها ماهي مأذيتك بشيء اكبر من كذا صح اللي تسويه بيضايقك وانتي تعبانه منه لكن تخيلي لو انها تفتري عليكي كلام او انها تظلمك بشيء اكبر من كذا

يلا قولي الحمدلله ولا تضيعي أجرك

ربنا بيجازي احسانك بالاحسان
حلااااااا
حلااااااا
والله يا اختي... مشكلتك مايكون حلها انكم تستقلون ببيت لحالكم
لانه صعبه انه يترك امه تعيش ببيت لوحدها
ولو بقولك تحملي واكتمي كمان صعبه لانه مايحس بالنارالا واطيها
بس افضل حل انك تطنشي وتحاولي تشغلي ام زوجك بشي يعني هي حياتها فاضيه لازوج
ولا اطفال فأكيد بتحاول تحط نقرها من نقرك فانتي اقنعيها تخرج تزور صاحباتها
اذا عندها هوايات مثلا قراءه اشتري لها كتب عشان تنشغل عنكم شويه
وبالنسبه لطباعها وشخصيتها وتدخلها في لبسك انتي حاولي توضحي لها بكل ادب ان هذا لبسي لأنه ولدك يحب اني ألبس كذا..
اثاث البيت اجلسي معها جلسه وديه وقولي والله يا خالتي ان ابو فلان ( اللي هو زوجك) راح بيت فلان يزورهم وعجبه بيتهم ويقول ريت بيتنا مثلهم
يعني خذيها بالمسايسه وكل شي قولي ابو فلان يبي كذا ويبي كذا
واذا انتقدت اي تصرف منك قولي لاااااااااا وي اخاف يزعل ابو فلان فديته ماقدر على زعله..

خليك سياسيه وامورك تمشي تمام التمام... ترى امهات ازواجنا يفرحون من قلب اذا حسوا ان ولدهم اهو المسيطر وانك ماتقدرين تشكين خيط بأبرة الا بشوره..

انا عندي صديقتي تقريبا امورها مثلك وبانيين لهم فيلا امه ساكنه بالدور السفلي
وهم بالعلوي وصاير بيتهم مرتبط ببيتها وفي نفس الوقت له مدخل منفصل عن الدور السفلي وصديقتي مرتاحه بالوضع... الله يديم عليها تقول ان الكل ماخذ راحته ام زوجها تقدر تستقبل اللي تبي وصديقتي نفس الشي وأهم شي ان ام زوجها معهم بنفس البيت...

ربي يوفقكم ويهدي اموركم ..