هنوف الكويت
هنوف الكويت
بظاعتج حبيبتى كلها روووووعه الله يوفقج ويرزقج ان شاءالله

بس بنسبه للكويت فى توصيل اذا ابى شى
مجنونه ابو العيال
ماشاء الله روعه
الله يوفقك
يارب ورخيصه
مو مثل عندنا بكندا كل شي غالي
Raveena
Raveena
شوفوا هذا فتكه انا شريته ايش لاتحتاجين سشوار بعد اليوم شعرك راح يصير حرير ماله صوت بخلال خمس دقايق تصيري شئ اخر مولازم الشعر يكون مبلول الافضل انه جاف حطي فرز واستعملي الجهاز وشعرك يصير حرير مضمون 100% سعره 32$
شوفوا هذا فتكه انا شريته ايش لاتحتاجين سشوار بعد اليوم شعرك راح يصير حرير ماله صوت بخلال خمس...
حلوين

موفقة

بس حبيت انبهج على شغلة ان هالجهاز ممكن ما يشتغل على الكهرباء مالت دول الخليج لان لازم على امريكا لان قوة الكهرباء بالكويت تساوي 240 فولت تقريبا و امريكا 120 .. لاني مرة طلبت تلفزيون صغير من امريكا و نسيت ان قوة الكهرباء غير و لما ركبت المحول انفجر هههههههههه و زوجي قعد يضحك علي :icon33: بعدها ما قمت اطلب اجهزة كهربائية من امريكا
يارب ارحمني
يارب ارحمني
واووووووووووووو روعة روعة روعة عزيزتي بضاعتكي عسل وذوق رائع وهذا ليس بشيئ غريب على اخت بمستوى اخلاقكي وذوقكي وكرمكي. حبيبتي, الاحذيه وانت بكرامة جنان بكل معنى الكلمة جدا رائعة بس المشكله انا ممنوعه من لبس الكعب العالي والرفيع لان عندي مشكله في ظهري فهل يوجد احذيه اخرى بس تكون على نفس المستوى ولكن الكعب اكثر شي 6 سم لان عجبوني جدا واسعرهم ايضا جدا مناسبه. كذلك الساعات اذا عندك موديلات اخرى على نفس مستوى السعر ياريت اقدر اشوفهم حتى ترسلين البضاعة كلها مرة واحدة مع الطلبيه الثانيه( نافورة الشكولاته ) اذا شاء الله واي اشياء غريبه وجميله وباسعار معقوله ( ولو والله اسعار بضاعتكي كلها معقوله جدا ) مثلا اكسسوارات غريبه او اي شيئ ثاني غريب وجميل اتمنى ان اشوف الصور وشكرا جزيبلا عزيزتي
واووووووووووووو روعة روعة روعة عزيزتي بضاعتكي عسل وذوق رائع وهذا ليس بشيئ غريب على اخت بمستوى...
السلام عليكم ورحمة الله
عزيزتي عندي مجموعه كبيره من الاغراض ابغيها من امريكا
ممكن تطرشين لي رقمج في امريكا واتصل فيج نتفاهم ؟
غلا أمي 999
غلا أمي 999
وإذا عندك شنط مدرسة ياليت تحطين لي الصور

والله لايهينك ارسليلي رقمك باأمريكا